موقع القمص زكريا بطرس

القمص زكريا بطرس شاذ جنسياً بالوثائق الكنسية..الملف الكامل

Posted by doctorwaleed في 11/09/2009


الملف الكامل لفضائح القمص الشاذ زكريا بطرس

الحمد لله القائل فى كتابه :

" إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله , فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون , والذين كفروا إلى جهنم يحشرون " [الأنفال : 36]

_ بعد أن خرج علينا قس حقير , اتخذ من الكذب هواية , و ادمن التدليس فى شيخوخته , وقضى كل وقته فى التلاعب بعقول بسطاء النصارى والتمثيل عليهم واستغلال جهلهم بالاسلام وبديانتهم

وبعد أن عكف هذا القس الحقير المسمى بزكريا بطرس على السب والتطاول على النبى صلى الله عليه وسلم

بعد أن افترى هذا الأفاك على أشرف الخلق الأكاذيب وصدقها ضحاياه ممن لا عقول لهم , وأخذ يكذب هنا ويدلس هناك ويقص ويلصق ويحرف ويؤلف حتى يُبعد البسطاء عن الصورة الحقيقة لأعظم الأنبياء

بعد كل هذا , أبى الله إلا أن يفضحه شر فضيحة وبأيدى رجال الدين الذى ينتسب اليه ويكذب لزيادة مجد معبوده كما علمه رسوله بولص (مُحرّف دين المسيح عليه السلام)

_ فى هذا الموضوع نعرض لحضراتكم الملف الكامل لفضائح القس الشاذ زكريا بطرس بالأدلة الموثّقة ,

حتى يعلم النصارى أن هذا الحقير يحيا على اسقاط مابه من اوساخ على أعظم الأديان وعلى اشرف الخلق ,

وحتى يعرفوا جيداً حقيقة البهلوان الذى يأخذون عنه دينهم ويثبت إيمانهم الواهى المذبذب بأكاذيبه .

***************

البداية مع صحيفة المصريون

_ بدأت فضائح القس زكريا بطرس تفوح شيئاً فشيئاً بعدما نشرت صحيفة المصريون خبايا لا يعرفها أحد عن القس شتام الرسول :

 

فقد أوردت الصحيفة بتاريخ 28/7/2008 أخباراً عن هذا القس المنحرف على لسان دكتور جامعى مسيحى منها :

_  أخو زكريا بطرس قتله اثنان من الاقباط أحدهما شماس بمشاركة احد الدراويش غير معروف الملة انتقاماً لعرض الشماس بعد أن خانه أخو زكريا بطرس (وهو قسيس أيضاً) مع زوجته :

 

وطالما عزف القمص الحقير زكريا بطرس على نغمة قتل المسلمين لأخيه لأنهم ارهابيين وأن المسيحية هى ديانة المحبة والأقباط متضطهدون ..الخ هذه الاسطوانة المشروخة .

_ زكريا بطرس يقع فى الخطيئة مع فتاة قبطية باستراليا عام 1992 :

_ زكريا بطرس يرتكب الفاحشة من جديد فى برايتون لكن مع طفل مصرى هذه المرة :

كانت هذه بداية خروج فضائح القمص المنحرف زكريا بطرس الى النور

_ بعد ذلك قامت جريدة الطريق المصرية بنشر فضيحة جديدة لسكرتيرة زكريا بطرس ومساعده :

 

وذكر الخبر أن زكريا بطرس اغتصب طفلاً أثناء عمله بالكنيسة القبطية باستراليا :

_ كما نشرت صحيفة الفجر حواراً مع الأنبا بيشوى الرجل الثانى فى الكنيسة القبطية أخبرنا فيه أن زكريا بطرس رجل خمسينى ثم أطلعنا على واقعة تعكس أخلاق القمص المنحرف :

هكذا بدأ فتح ملف فضائح القس اللوطى المنحرف المتطاول على الرسول مع الصحف والجرائد .

***************

قس مصرى ينشر فضائح القساوسة الأقباط

_ ظن زكريا بطرس أن خروج خباياه وفضائحه للنور سيتوقف عند هذا الحد !

لكن كانت الصدمة الموجعة له ولجميع المنحرفين من أبناء الكنيسة القبطية عندما قرر راهب مصرى يسمى نفسه سام بنشر الوثائق الكنسية الفاضحة للقساوسة والرهبان المنحرفين بعد اعتناقه الإسلام .

وقام الراهب الذى يخفى اسلامه حتى الآن بإنشاء مدونة مخصصة لهذا الأمر وأسماها : مدونة أقباط سابقون  

وتناوبت على الراهب التهديدات تارة والتفاوضات تارة اخرى حتى يتوقف عن فضح رموز الكنيسة الأرثوذكسية

( للتكبير : كليك يمين ثم open in new window )

_ بعدما علم زكريا بطرس بأمر هذا الشخص واطّلع على المعلومات التى يقدمها عن رجال الكنيسة وخباياهم وفضائحهم , شعر بالخوف والرعب ولجأ الى التهديد , وهذا بعد أن وعد الراهب المتخفى بالكشف عن فضيحة جديدة لزكريا :

( للتكبير : كليك يمين ثم open in new window )

 

نعتذر لكم أيها الأخوة والأخوات عن هذه الألفاظ القذرة , لكنها أخلاق القس الكبير الذى يريد النصارى أن يجعلوه رجل القرن (ربما فى الانحطاط)

ونتمنى أن يلاحظ النصارى ايميل أبيهم زكريا بطرس على موقع منظمته التنصيرية الذى تهور وراسل القس المتخفى عن طريقه :

***************

وثيقة كنسية تفضح شذوذ زكريا بطرس

_ لم يمضى وقت طويل حتى وفّى الراهب excopts بوعده وفجر المفاجأة ونشر وثيقة كنسية تفضح القمص الشاذ القواد زكريا بطرس :

خطاب الأنبا دانيال للأنبا بيشوى

شاهد الوثيقة الكنسية :

( للتكبير : كليك يمين ثم open in new window )

 

***************

زكريا بطرس يهدد ناشر خطاب الأنبا دانيال الكنسى

_ بعد نشر الراهب المُخفى اسلامه للوثيقة الكنسية الفاضحة , تهور زكريا بطرس من جديد وراسل الراهب بإيميله الشخصى وهدده من جديد :

_ نعتذر مرة أخرى لك عزيزى القارىء , فهذه هى بضاعة القس زكريا بطرس الذى يعترف اليه النصارى بذنوبهم فى غرف الاعتراف لتُغفر لهم !

ولا شك أن هذه الألفاظ تعطينا خلفية عن البيئة المنحطة التى ينحدر منها هذا القس السافل , كما تبرر لنا هذه البذاءات تطاوله على خير البشر بهذه الوقاحة والسفالة .

صورة المراسلة (ولاحظوا ايميله الشخصى مرة أخرى) :

( للتكبير : كليك يمين ثم open in new window )

 

***************

الصحف المصرية تنشر وثيقة شذوذ زكريا بطرس والكنيسة تصمت :

_ بعد نشر الراهب المصرى excopts لخطاب الأنبا دانيال , قامت العديد من الصحف أيضاً بنشر هذه الوثيقة الكنسية والتأكيد على صحتها : 

جريدة الفجر :

وثيقة كنسية تتهم زكريا بطرس بالشذوذ الجنسى

 

( للتكبير : كليك يمين ثم open in new window )

 

*****************

صحيفة المصريون :

فى رسالة موحهة الى الأنبا بيشوى..الأنبا دانيل : زكريا بطرس استضاف فتاة ليل بالكنيسة قام بتشغيلها فى الدعارة للحصول على المال

( للتكبير : كليك يمين ثم open in new window )

**************

صحيفة الأسبوع :

اتهمه اسقف سيدنى بالشذوذ وابنته تدير بيتاً للعرة _متى تسقط الجنسية المصرية عن زكريا بطرس ؟

هكذا فضحت الصحف المصرية القمص الشاذ القواد الديوث ونشرت الوثيقة الكنسية الفاضحة وسط اقرار الكنيسة بصحتها بالصمت الرهيب !

وبالتأكيد هذه الصحف تحققت من الأمر جيداً قبل نشر الوثيقة لأن القائمين عليها يعلمون جيداً أن الوثيقة لو كانت مفبركة فسترفع عليهم الكنيسة القبطية عشرات القضايا فى المحاكم

وكلنا يذكر كيف انتهى برئيس تحرير جريدة النبأ المطاف بالموت فى السجن وأغلقت الجريدة لسنوات لمجرد أنها نشرت صور القس برسوم المحرقى وهو يزنى بالكنيسة مع أنها صور حقيقية !

ولا نعتقد أن جريدة كجريدة الأسبوع يرأسها شخص فى حجم د. مصطفى بكرى ستنشر وثيقة كهذه إلا بعد التحقق من صحتها .

****************

بابا الكلدان : زكريا بطرس عصو فى كنيسة للشواذ

_ لم يمر وقت طويل بعد انتشار وثيقة خطاب الأنبا دانيل وكتابة الصحف عنها حتى فجر الراهب المصرى المتخفى مفاجأة أخرى من العيار الثقيل

فقد نشر الراهب وثيقة أخرى تثبت أن زكريا بطرس ليس شاذاً جنسياً فحسب بل وعضو أيضاً بكنيسة تبيح زواج الشواذ

الوثيقة عبارة عن خطاب مرسل من بابا الكلدان الى البابا شنودة يشتكى فيه من المشاكل التى يثيرها القمص زكريا بطرس :

الخطاب مرسل من المطران مار سرهد يوسب جمو اسقف ابراشية مار بطرس الرسول للكلدان والاشوريين الكاثوليك بغرب أمريكا

( وكنائس الكلدان هى كنائس كاثوليكية تنتمى الى المذهب الشرقى للكاثوليكية الذى يضم كنائس مستقلة من أصل شرقى وتحتفظ هذه الكنائس بشعائرها وتقاليدها مع الاعتراف بسلطة بابا روما . )

صور المطران مار سرهد يوسب :

صورة وثيقة خطاب بابا الكلدان للأنبا شنودة :

*************

جريدة الفجر تنشر وثيقة خطاب بابا الكلدان :

**************

شواهد اخرى على انحراف زكريا بطرس الأخلاقى

_ ينقل لنا احد المواقع المسيحية شاهداً أخر على انحراف زكريا بطرس أخلاقياً وعلى تعدد جرائمه الجنسية وتنوعها ..

حيث كتب القس عزت اندراوس أكثر من مقال بموقعه يهاجم فيه الأنبا دانيال أسقف سيدنى لاتهامه لزكريا بطرس بأنه كان على علاقة غير سوية مع خادمة بالكنيسة

وجدير بالذكر أن القس الحقير عزت اندراوس يكره الأنبا دانيال أسقف سيدنى كرهاً شديداً ويبذل قصارى جهده لإقصائه عن الساحة , كما أنه خصص فى هذا الموقع المسيحى الشهير صفحات عديدة للهجوم على أسقف سيدنى والمطالبة بعزله !!

وهذا يذكرنا بقوله تعالى : " بأسهم بينهم شديد . تحسبهم جميعاً وقلوبهم شتى ذلك بأنهم قوم لا يعقلون " [الحشر : 14]  

كما يذكرنا أيضاً موقف عزت اندراوس بقول الله :

" ومن الذين قالوا إنا نصارى أخذنا ميثاقهم فنسوا حظاً مما ذكروا به فأغرينا بينهم العداوة والبغضاء إلى يوم القيامة , وسوف ينبئهم الله بما كانوا يصنعون " [المائدة : 14]

_ الشاهد فى الأمر أن عزت اندراوس قدم لنا وهو لا يدرى دليلاً أخر على انحراف زكريا بطرس بعد أن نشر خطاباً مرسلاً الى الأنبا دانيال من محامى مدرسة الآحاد التى اتهم الانبا دانيال زكريا بطرس بممارسة الرذيلة معها .

ودفاع الحقود عزت اندراوس عن زكريا بطرس لا يعنينا فى شىء , الذى يعنينا هو وجود وثيقة أخرى تفيد بإتهام الأنبا دانيال اسقف سيدنى لزكريا بطرس بالإنحراف :

_ صورة لدفاع عزت اندراوس عن زكريا بطرس بموقعه مع الوثيقة :

(للتكبير : كليك يمين ثم open in new window )

_ صورة خطاب محامى مدرسة الآحاد المتهمة بالزنا مع زكريا بطرس :

**************

ترجمة خطاب محامى عشيقة زكريا بطرس الى الأنبا دانيال :

العزيز الأسقف دانيال
إننا نعمل لحساب السيدة هيام مشيل

إن عميلتنا متزوجة ولديها ابن . وهى مدرسة بمدارس الآحاد فى كنيسة القديسة مريم والقديس ابرام القبطية الأرثوذكسية فى "هوف " و " برايتون " . وكاهن الإبراشية هو الآب " زكريا حنين "

إننا نفهم من عميلتنا أنك قلت ما يسوء السمعة أمام شهود بأنه كان هناك شىء غير طبيعى فى علاقتها مع الآب زكريا .

وهذا له علاقة بحدث تم بتاريخ 11_1_2003 عندما طُلب من الآب زكريا أن يوقف أنشطته الدينية من قبلك , ودافع عنه بعض أعضاء الكنيسة وحدث اعتصام واضراب عن الطعام .

وبسبب هذا القول المُشّوه للسمعة قامت السيدة بإبلاغ الشرطة , ولكن لأن هذا ليس عملاً جنائياً , طُلب منها أن ترى محاميها

وكما تعلم بلا شك فإن التصريح بأى شىء مشوه للسمعة بدون تبرير أمرٌ يُأخذ به فى المحكمة .

اننا نفهم من عميلتنا أن فعلتك سببت لها الكثير من الضيق , لأن كلماتك قد جرحت سُمعتها فى حضور أشخاص من ذوى الفكر السليم فى المجتمع .

ولقد اعلمتنا موكلتنا بأنها مستعدة لقبول الاعتذار كتابياً فى هذه المرحلة وتعهداً منك بألا تشوه سمعتها أكثر من هذا أو تسبب لها إحراجاً فى المستقبل . و إلا لن يكون أمامها بديل سوى أن تشرع فى القيام بإنذار قضائى والمطالبة بتعويض منك .

AFRIFA AND PARTENERS

CC_HAYAM MICHEAL

 **************

جزء من تعليق عزت اندرواس :

_ كل هذا يثبت لنا صحة وثيقة خطاب الأنبا دانييل الى الأنبا بيشوى التى نشرتها الصحف المصرية .

****************

زكريا بطرس والدياثة مع الزوجة الداعرة :

_ لم يقتصر ملف فضائح القمص المنحرف زكريا بطرس على فضائحه الجنسية من زنا ومتاجرة به وشذوذ وفضائح أولاده السفلة

بل اتسع الملف ليشمل الزوجة أيضاً !!

فقد قام القس المصرى مُخفى اسلامه بصفع زكريا بطرس الصفعة الثالثة ونشر وثيقة كنسية أخرى :

اقتباس

إخوانى الأعزاء كما وعدتكم سابقاً بمواصله اظهار الوثائق التى تبرز وجه زكريا بطرس الحقيقى والتى تفضحه باذن الله . وتفضح شذوذه

الوثيقه الجديده معذرةً ستكون صورتها غير واضحه بسبب أن عمرها يتجاوز ال 43 سنه

وهى شكوى من مجند بقسم شرطه العجوزه وهو مسيحى اسمه عزيز غبريال شنوده ذكى للبابا كيرلس السادس و تتعلق بالقبض على زوجه زكريا بطرس فى وضع مخل وطريقه تعامل زكريا بطرس مع الوضع التى اثبتت انه خرتيت

سأذكر لكم الآن نص الشكوى :

بسم الاب الابن الروح القدس

راعى الكنيسه المصريه / البابا كيرلس السادس بطريك كرازة مار مرقس

سلام ونعمه

مقدمه لسيادتكم / عزيز غبريال شنوده ذكى مجند بقسم شرطه العجوزه بالقاهره

ابانا كيرلس السادس تعرضت لموف سبب لى الماً كبيراً . حيث اثناء خدمتى فى القسم قامت شرطة العجوزه يوم الثلاثاء 26 يوليو 1966اثناء ورديه تجول فى المنطقه بظبط سيارة تحمل نمر القاهرة رقم 1851 وبداخلها رجل وسيده فى وضع مخل

وأثناء التحقيق معهم قامت السيده وتدعى طامسون (يقصد طاسونى) بالاتصال التليفونى بزوجها ليقوم بإخراجها من القسم كما يقتضى القانون المصرى بذلك

وحضر زوجها وقد اندهشت عندما رأيته فلقد كان كاهن تابع للكنيسه المصريه , وقد تقبل الامر ببرود شديد حتى انه تهجم على ظابط القسم واتهمه باختلاق واقعة الظبط رغم انه كانت من ضمن الاحراز الملابس الداخليه الخاصه بزوجته .

وهذا الكاهن كما ذكر فى التحقيق يدعى زكريا بطرس حنين . وقد قام باخراجها من القسم .

والان يا ابانا البابا كيرلس السادس لى عندك مطلبين :

1- بعد معرفتك بالواقعه أرجو البحث عن هذا الكاهن والتحقيق معه فيما حدث فالأمر خطير ويشوه سمعة الكنيسة المصريه فيما بعد

2- مخاطبة المسئولين والتوسط لديهم لنقلى من القسم بالعجوزه الى اى مكان اخر حيث اننى اتعرض لكثير من السخريه بسبب هذا الكاهن

مقدمه لسيادتكم

عزيز غبريال

صورة وثيقة خطاب المجند المسيحى :

( للتكبير : كليك يمين ثم open in new window )

 

_ والفيديو التالى ربما يبرر لنا تصرف زكريا بطرس الديوث مع دعارة زوجته بهذه الطريقة الباردة :

**********************

اخيراً : زكريا بطرس يرد على وثيقة شذوذه

_ بعد سكوت لم يُجدى فى وقف انتشار هذه الفضائح بين النصارى , قرر زكريا بطرس أن يخرج ليرد على هذه الفضائح لازدياد الضغوط عليه من محبيه من المغيبين .

ولم يستطع زكريا بطرس فى رده أن يُخفى توتره الشديد وانفلات أعصابه وخروجه عن شعوره ومحاولاته الفاشلة للتظاهر بأن شيئاً لم يحدث , وكأن القس الشاذ أراد أن يُثبت على نفسه هذه الفضائح من خلال هذا الرد !!

رد زكريا بطرس على فضائحه الموثقة :

_ بعد مشاهدتك لرد زكريا بطرس عزيزى القارىء , ما رأيك فى عقلية هذا الرجل ؟

بالله عليكم هل يوجد رجل عاقل يتكلم بهذه الطريقة فضلاً عن رجل دين يتبعه ملايين النصارى ويصفونه بالعلامة الفهّامة ؟

هل رأيتم كيف يسخر القمص الشاذ القواد من لهجة أهل الصعيد علماً بأن غالبية الأقباط من الصعيد ؟

والله هذا البهلوان المهرج عارٌ على النصرانية

لقد فشل المهرج فى محاولاته لإخفاء توتره وعصبيته وفضح نفسه بنفسه .

ولو كانت هذه الفضائح مفبركة كما يدّعى , لكان من المفترض أن نرى هذا الشاذ يتقبل الأمر بهدوء وبرود أعصاب ثم ينفيه عن نفس بدون هذه الأكاذيب التى لا يستطيع الحياة بدونها

لكن يأبى هذا المسخ الا أن يفضح نفسه شر فضيحة أمام ضحاياه النصارى .

******************

تعليق الأستاذ محمود القاعود على رد زكريا بطرس

_ بعد أسبوعين من الفضائح الصاعقة المدوية للقمص زكريا بطرس ،

وبعد حملة من مدونات ومنتديات وقنوات يوتيوب وصحف ، تقوم جميعها بنشر فضائح زكريا بطرس المتنوعة ما بين اغتصاب إلى زنا إلى ممارسة اللواط إلى القوادة إلى المخدرات إلى التحرش بالأطفال ومسك أعضائهم التناسلية والضغط عليها ..

بعد أسبوعين من الصمت الرهيب ..

بعد أسبوعين من قيام زيكو بتحريض صبيانه الذين يمارسون معه اللواط للرد ومحاولة تكذيب الوثائق الكنسية التى تثبت شذوذه الجنسى ..

بعد أسبوعين من الهروب المخزى وقيامه بالرد فى غرفته بـ البال توك ، ثم حذف الرد من موقعه .. ثم حصولنا عليه ..

بعد أسبوعين من الفضيحة المدوية التى تفوقت على فضيحة القس " برسوم المحرقى " ( الذى زنى بخمسة آلاف نصرانية وحبلهن ) ..

بعد أسبوعين من المراوغة ..

خرج زكريا بطرس فى ثياب الواعظينا ! فمشى فى الأرض يهذى ويسب المفبركينا !

ولكن .. يا للأسف , لم يعلم " أبو الزيك " أن المشاهد لا يثق فيمن ليس له دينا !

خرج زيكو فى حلقة برنامجه " حوار الحق " يوم الجمعة 28 / 8 /2008م ليرد على هذه الفضائح التى لا ينفع معها تجاهل أو صمت أو ردود تافهة عن طريق صبيانه الذين يضاجعونه ويطرقون مؤخرته ، مثلما كان يفعل فى " برايتون " بـ إنجلترا ..

خرج " أبو الزيك " ليقول أن حقيقة شذوذه الجنسى " سلبى " : عارية من الصحة !!

كان " أبو الزيك " فى قمة التهافت .. وبدا عليه الإرهاق الشديد .. والارتباك الأشد .. تحدث بـ اللكنة الصعيدية ( لهجة سكان جنوب مصر ) ، ودائماً ما يتحدث بتلك اللكنة عندما يكون فى قمة التوتر ولا يجد مخرجاً للرد على الموضوع الذى هو بصدده .

تماماً كما يتحدث بطريقة الأطفال عندما يعجز عن الرد على سؤال حول عقيدته البائسة ..

تحدث " أبو الزيك " وليته ما تحدث .. فقد أراد تبرير فضيحته – التى لا تبرير لها على الإطلاق – بفضيحة أخرى

_ أولاً : يقول زيكو : " عايز قبل المداخلات أحب إن أنا أعلق على ، على الإيميلات اللى جاتنى خلال أسبوع ، والاتصالات التلفونية الكثيرة من أحباء يتساءلون عما نشر ضدي في إحدى الصحف الصفراء المصرية "

قلت : لم تأتك إيميلات أو اتصالات .. أنت قرأت الموضوع بنفسك فى جريدة " المصريون " و " الفجر " وغيرهما ودخلت إلى المدونات والمنتديات التى نشرت فضيحتك وشاهدت الفيديوهات التى نشرت الوثائق الكنسية التى تثبت شذوذك الجنسى .

_ ثانياً : يقول زيكو : " لا أهتم على الإطلاق بأية إهانة شخصية ليا ولا لأسرتى ، فقضيتي اللى أنا عايش لها قضيتى مع الإسلام هى قضية موضوعية وليست قضايا شخصية " .

قلت : إن كنت لا تهتم بفضيحتك الصاعقة ، فلماذا خرجت فى فضائيتك لتحاول عبثاً الدفاع عن شئ لا يمكن الدفاع عنه ؟!

ثم قولك أن قضيتك التى تعيش لها مع الإسلام .. هذا قول يدل على خلل فى عقلك .. فمن أنت أيها الشاذ وزوج الخائنة الداعرة طاسونى ، لتكون لك قضية مع الإسلام ؟!

أنت لك قضية مع الشذوذ الجنسى ، وهذا ما تعيش من أجله .

_ ثالثاً : يقول زيكو : " أرجو أن لا يتوقفوا عن إهاناتهم بحسب ما يعطيهم الشيطان من قوة فهي بحساب الملكوت بركات فائقة لضعفى فاتفضلوا أمطرونا بهذه البركات يا أحبائى بكل سرور " .

قلت : نحن لن نتوقف بمشيئة الله تعالى عن نشر فضائحك فى كل مكان .. فليس نحن الذين نهينك .. بل شذوذك الجنسى هو الذى يهينك .. انضمامك لكنيسة تزوج الشواذ هو الذى يهينك .. ضغطك على عضو طفل صغير هو الذى يهينك .. دياثتك هى التى تهينك .. تحويل الكنيسة لبيت دعارة هو الذى يهينك .. اغتصاب فتاة فى أستراليا هو الذى يهينك ..

والعجيب أنك يا حضرة الشاذ الجنسى تعتقد أن فضائحك المدوية هى بركات ستدخلك الملكوت !

تماماً كما يقول كتابك المقدس :

" الزناة يسبقونكم إلى ملكوت السماوات " ( متى 21 : 31 ) .

_ رابعاً : يقول زيكو : " أقول بدل لجوئكم إلى الإساءات الشخصية ، ردوا على تساؤلاتنا الموضوعية بكلام منطقي.. اكلم كلام منطقى " .

قلت : أين الإساءات الشخصية فى وثيقة كنسية حررها ضدك أسقف قبطى يعتنق نفس العقيدة التى تعتنقها ؟!

ثم إن موضوع تساؤلاتك الموضوعية ، بات يثير السخرية .. فليتك تقبل المناظرة لتستمع إلى الردود .. لكن نفسك المصابة بشذوذ عظيم ، تأبى إلا أن تسب وتشتم من خلف الشاشة دون الاستماع لأى رد .

_ خامساً : يقول زيكو : " فالوثيقة التي يدعونها ، هي ورقة مزورة ، حيث أنها غير موقع عليها من أي شخص لو بصيتوا فى الـ … ههههه فى البيان اللى مطلعينه والخطاب اللى محطوط عليه اسم أسقفية تلاقى تحت مفيش أى توقيع ههههه "

قلت : أيها الكذاب لقد شاهد الجميع الوثيقة التى حررها الأنبا دانيال وبها توقيعه ، وهو ذات التوقيع الذى ورد فى وثيقة قبوله استقالتك .

_ سادساً : يقول زيكو : " ولماذا لم يجرؤا على تزوير توقيع الأنبا دانيل الذي نسبوا إليه الوثيقة المزورة ليه معملوش كبى بست ، يعنى طريقة التزوير بتاعتهم مونتاج قص ولزق كما فعلوا في خطاب الأسقفية نفسه ؟ جابوا الخطاب وفرّغوه من الكلام وحطوا كلام حبين إن هو من إنشائهم "

قلت : توقيع الأنبا دانيال موجود ولا علاقة للمونتاج بوثيقة بها أدلة ووقائع وشواهد .. أما كلامك عن تفريغ خطاب ووضع كلام مكانه ، فهذا لأنك محترف تزوير شهير ، مثلما خرجت علينا منذ سنوات لتقول أن معك وثيقة كتبها الراهب " بحيرا " !!

ويشهد الله أنك كذوب لا تستطيع العيش بدون الكذب والافتراء والتدليس .

_ سابعاً : يقول زيكو : " طبعاً مرضوش يمضوا بالتأكيد خشية رفع قضية تزوير من الأسقف عليهم على الجريدة " .

قلت : أيها الغبى الكذاب توقيع الأنبا دانيال موجود ، فلماذا تدلس وتخرج عن الموضوع ودلائل فضيحتك الموجودة فى الوثيقة ؟

_ ثامناً : يقول زيكو : " أخطأ الكاتب في تحديد رسامة الأنبا دانيال اللى بينسبوا إليه الوثيقة فى نفس الجواب كاتبين إنه كتب جواب بتاريخ 1999 والحقيقة إن الأنبا دانيال رسم سنة 2002 وخوشوا عمك جوجل واكتب رسامة الأنبا دانيال أسقف سيدنى هيقولك يوم .. سنة 2002 بتكتبوا إيه ؟ بتحرروا إيه ؟ "

قلت : أيها الشاذ جنسياً .. هل الوثيقة مكتوب فيها : " لقد تمت رسامة الأنبا دانيال سنة 1999 " ؟!

الوثيقة لا تتحدث عن تاريخ الرسامة على الإطلاق .. بل عن تاريخ الشكوى التى وردت من السيدة " فاتن عدلى خيرى " التى تشكو فيها من قيامك بالضغط على عضو ابنها " جورج يوسف اسكندر " .

_ تاسعاً : يقول زيكو : " ويخطئ الكاتب أيضاً في ادعائه أنني كنت مقيما في أستراليا منذ عام 1992 يقولك القس زكريا كان مقيما فى أستراليا منذ 1992 ههههه مساء النور يا ألف مسا ما بقولكم غيروا الصنف اللى بتشربوه . يا جماعة غيروا . ده صنف متعب أوى للذاكرة بيضيعكم . الحقيقة إن أنا تركت استراليا في ذاك التاريخ 1992 لأقيم فى إنجلترا بس يعنى الحكاية عندهم حول فى الرتينة والكلام ده رحت أستراليا سبت أستراليا وروحت إنجلترا من قبل ما يرسم الأنبا دانيال بعشر سنوات أنا سبت أستراليا سنة 92 هو اترسم 2002 احسبوها على صوابع ايديكو ورجليكم تلاقوها هتطلع صح كده . علاوة على أني لم أكن في سيدني قط ولم تكن لى كنيسة وأنا فى أستراليا فى سيدنى ومش هقول لكم كانت كنيستى فين عشان متزوّروش كتاب جديد . دوّروا كده ونطلعلكو غلطة برضه . الكذب مالوش رجلين يا أحِبة كما يقول المثل . "

قلت : نعم كنت مقيماً قى أستراليا سنة 1992 م أيها الكذاب وبشهادة موقع نصرانى ( وهو تاريخ أقباط مصر لعزت اندراوس ) ، وتخدم فى كنيسة " مار بطرس " بمدينة " ملبورن " التابعة لولاية فكتوريا الأسترالية ..

q1

ولا علاقة للموضع بكونك فى سيدنى أو فى المريخ .. الموضوع كله فى الشكوى التى وردت للأنبا دانيال من السيدة " فاتن عدلى خيرى "

والوثيقة لا تقول أنك كنت فى سيدنى ولا تقول أن الأنبا دانيال رسم أسقفاً وأنت هناك .. الوثيقة تتحدث عن شكوى من قبطية تتبع كنيسة الأنبا إبرآم بـ برايتون بـ إنجلترا ، قمت أنت باغتصاب طفلها .. فأرسلت شكوى للأنبا دانيال علها تجد عنده الغوث والنجدة .. فقط .. لا أكثر ولا أقل يا أبو الزيك .

ثم كيف لا يكون للأنبا دانيال وصاية عليك ، ورغم ذلك تقدم إليه استقالتك فى العام 2003 ويقبل هذه الاستقالة ؟

استقالة زكريا بطرس التى تحمل نفس توقيع الأنبا دانيال  :

استقالة 

الاستقالة من نشر موقع القديس تكلا المسيحى

_ عاشراً : يقول زيكو  : " وجاء في المقال أخطاء واتهامات أخرى ، أتحدى الكاتب لو أتى بدليل واحد على صحة ما يقول . "

قلت : أبسط شئ نطالبك به ، هو الرد فى فضائيتك على ما قاله الأنبا بيشوى بخصوصك فى التسجيل الشهير :

" وعلى العموم أهو زكريا بطرس طول عمره صاحب مشاكل واتوقف سنة فى عهد البابا كيرلس وتسع سنين فى عهد البابا شنودة ، واتنقل كذا مرة من كنايس لكنايس لكنايس وآخرها اتوقف لإنه ضرب واحد بالشلوت جابله عاهة مستديمة ، فى برايتون فى إنجلترا " أ . هـ

وهو ما أكده الأنبا بيشوى أيضاً فى حواره مع جريدة الفجر المصرية ..

وسبب ضربك لهذا القبطى أنه رفض أن يمارس معك اللواط .. نرجو الرد يا جناب الشاذ جنسياً .

_ أما كلامك عن القضايا والسب والتشهير … إلخ .. فنرجو منك إن كان لديك ذرة من شرف أو كرامة أن تقاضى الأنبا بيشوى والأنبا دانيال .. فهما من فضحك وأظهرا حقيقتك للناس .

_ وأما كلامك عن الضربات الموجعة التى يتلقاها الإسلام ونبى الإسلام !! فوالله لو أن هناك مليارات من الشواذ جنسياً أمثالك ظلوا يرددون الافتراءات والأكاذيب طوال آلاف السنين ، لن يؤثر هذا فى الإسلام أو الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ، على الإطلاق ..

_ بقيت نقطة فى حديث زيكو ، وهى الإدعاء بأن الأنبا " مرقص " أسقف شبرا الخيمة قد شهد له بأنه لا يمارس الشذوذ الجنسى !!

قلت :

أولاً : زيكو يكذب ويدعى أن مرقص قال : " الأب زكريا لا يتكلم من عنده ولكن من كتب إسلامية فإذا كان كاذباً لماذا لم يردوا عليه " ، ومرقص لم يقل هذا ..

لكن سبب قول زيكو هذا الكلام هى الأوامر الصريحة المباشرة التى يتلقاها من الكنيسة الأرثوذكسية بزعامة المجرم شنودة الثالث ،  وتدعوه لسب الله والرسول الأعظم ..

نعم زكريا كذب على الأنبا مرقص ، لكنه أظهر فى العلن ما يقولونه له فى السر ..

ثانياً : يقول زيكو أن مرقص قال عنه : " والقمص زكريا معروف جيداً لدى " ..

وحقاً فمرقص يعلم أن زيكو شاذ جنسياً ومغتصب أطفال وأن زوجته " طاسونى " عاهرة وأن ابنته " جوليت " مومس فاجرة ، وأن ابنه " بنيامين " تاجر مخدرات .

ثالثاً : مهما قال الأنبا مرقص ، فلا يُعتد بشهادته على الإطلاق .. فلا هو الأنبا دانيال الذى أرسل الشكوى للأنبا بيشوى ، ولا هو بيشوى الذى تلقى الشكوى .. ولا هو مطران الكلدان الذى قال أن زكريا بطرس منضم لكنيسة تزوج الشواذ جنسياً .. فلا علاقة للأنبا مرقص بهذا الموضوع على الإطلاق .

رابعاً : معروف أن الأنبا مرقص زنا بسكرتيرته الحسناء التى ترتدى المينى جيب ، وقد كتبت صحف مصرية عديدة عن هذه الفضيحة .. فماذا ننتظر عندما يشهد زانى لواحد من قوم لوط ؟!

خامساً : أنقر على الفيديو لتشاهد كذب زكريا والتحدث بكلام غير موجود نهائياً فى فيديو الأنبا مرقص الذى أشار إليه :

****************

_ بهذا نغلق ملف فضائح القمص الشاذ زكريا بطرس مؤقتاً , على يقين بأن هناك حلقات أخرى مفقودة فى هذا الملف الكبير سيعثر عليها بمشيئة الله بمرور الأيام .

وهذه نهاية كل من تُسوّل له نفسه الافتراء على الله الكذب والتطاول على رسله وأنبيائه الكرام :

" يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ * هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ " [الصف :8_ 9]

وجزى الله خيراً كل من ساهم فى فضح هذا الكذاب الأشر .

 

Sorry, the comment form is closed at this time.

 
%d مدونون معجبون بهذه: