موقع القمص زكريا بطرس

كتاب (إزهاق الباطل) للرد على شبهات زكريا بطرس

Posted by doctorwaleed في 24/09/2010


كتاب (إزهاق الباطل) للرد على الأفاق زكريا بطرس

( بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ )

_ يسعدنا أن نقدم لمتصفحى موقعنا المبارك هذا الكتاب القيم بعنوان (إزهاق الباطل) , وهو أحد الكتب المتميزة التى تخصص صفحاتها للرد المفحم المُخرس على شبهات القمص الكذوب محترف التدليس والتزوير زكريا بطرس .

الكتاب من تأليف / صلاح أبو السعود ونشر مكتبة النافذة بمصر , ويبلغ عدد صفحاته 320 صفحة تحوى ردوداً على حلقات زكريا بطرس وتتناول ما جاء بها من أكاذيب وافتراءات وبذاءات وتطاولات حول الإسلام وحول الرسول الأعظم

حيث يعرض المؤلف فى الكتاب كلام زكريا بطرس وحواراته التى يخدع بها يسطاء وسُذج النصارى حرفياً ثم يرد عليها ويُفنّدها بالدليل والبرهان من الكتب الإسلامية وكذلك من كتب القوم المعتبرة ككتابهم المقدس .

كما يتناول المؤلف فى كتابه العقائد المسيحية وكذلك العديد من الأمور الشائكة الواردة فى كتاب زكريا بطرس المقدس بالنقد العلمى الموثق .

_ ومن جديد نجدد الدعوة لكل مسيحى مُنصف شجاع ولكل باحث عن الحق لقراءة ومطالعة كتب المسلمين التى تفضح زكريا بطرس وتكشف سوأته وتبين خداعه لملايين المسيحيين وكذبه وافترائه على دين الله , وتوضح للجميع حقيقة المعتقد الفاسد الذين يؤمن به زكريا وأشباهه من القساوسة والمُنصّرين  .

 

الموضوعات التى يتناولها الكتاب

 

لتحميل الكتاب :

اضغط هنا أو هنا

9 

_ شكر خاص لمدونة كشف النصارى للمساهمة معنا فى نشر هذا الكتاب , فجزى الله صاحبها خيراً .

9 

المزيد من الكتب :

كتاب جديد يرد على كل افتراءات زكريا بطرس
كتاب للدكتور منقذ السقار يرد على كل أكاذيب زكريا بطرس
كتاب الكذاب اللئيم زكريا بطرس..الطبعة الثانية

Sorry, the comment form is closed at this time.

 
%d مدونون معجبون بهذه: