موقع القمص زكريا بطرس

القمص زكريا بطرس وقصة الرسول مع الفتاة الفزارية .. فضيحة

Posted by doctorwaleed في 23/08/2012


القمص زكريا بطرس

وقصة النبى محمد مع الفتاة الفزارية !!

للمزيد من المرئيات : قناة مكافح الشبهات

Advertisements

رد واحد to “القمص زكريا بطرس وقصة الرسول مع الفتاة الفزارية .. فضيحة”

  1. Hany elmeligy said

    جائزة قيمة لمن يجيب على هذه الأسئلة من المسيحيين
    1-هل بعد ألاف السنين من خطيئة آدم وإرسال الرسل مرورا بسيدنا نوح وانتهاء بسيدنا موسى تذكر الله فجأة خطيئة أدم ومن ثم أرسل ابنه الوحيد ليخلص الناس من خطيئة آدم ؟.
    2-إن كان المسيحيون يعتقدون بأن المسيح هو الله نفسه فهل ليخلص الله العباد من خطيئة آدم تجسد هو بنفسه ليعذب ويصلب ويهان أما كان الأجدر أن يغفر الله لآدم بكلمة بدلا من هذا الهوان ؟.
    3-إن كان الأله يعذب ويصلب ويهان فلمن نلجأ نحن إن أصابتنا مصيبة ولمن نطلب منه النصرة إن كان غير قادر على نصرة نفسه ؟ .
    4- إن كان الله قد عذبه وصلبه بعض الناس في الحياة الدنيا فماذا هوفاعل في الحياة الآخرة عند بعثنا أليس في المستطاع أن يتآمر عليه بعض العصاة ويفعلون به مافعلوه في الدنيا أو يلقونه في النار ويستولون هم على الجنة والنار فيدخلون من يشاؤون الجنة أو النار اتباعا لهواهم دون مراعاة لمعايير العدل ؟ أليس من المحتمل أن تكون لهم الغلبة في الآخرة كما كانت لهم الغلبة في الدنيا ؟ .
    5-كيف يصلب الإله وهو يعلم أنه ملعون من علق على خشبة كما في سفر التثنيىة 21- 22 أما كان الأجدر أن يختار له ميتة أخرى ؟.
    6-إن كان المسيح هو الله كما يزعمون فهل بعدما تجسد انتظر حوالي ثلاثين سنة ليبشر بالإنجيل ولمَ لم يفعل ذلك من يوم ماتجسد هل يعيش الناس كل هذا العمر بدون إله يهديهم حتى لا يقعوا في خطيئة أكبر من خطيئة آدم .وهل صلب الآله أعظم أم الأكل المنهي عنه من الشجرة ؟.
    7- إن كان الله أرسل ابنه ليخلص العباد من خطيئة آدم فكيف يكون الابن نفسه هو الله ؟
    8- إذا كان يسوع ابن الله الوحيد فما قولكم فيما جاء في الكتاب المقدس اسرائيل ابني البكر وماذا تقولون فيما ورد في الأناحيل من قول المسيح أبي الذي في السموات وقوله أبوكم الذي في السموات وقوله طوبى لصانعي السلام لأنهم أبناء الله يدعون .فكل هؤلاء أبناء الله فكيف يكون يسوع ابنه الوحيد أليس التعبير فيما يخص البنوة والأبوة تعبيراً مجازياً .
    9-إذا كان الاله مولودا قبل كل الدهور فهل أمه مريم ولدت قبل آدم وحواء .
    10-إذا كان يسوع هو الإله فلمن كان يصلي ويسأله أن يجيز عنه هذه الكأس ، ، ويدعوه في رجاء ، وفي أمل ،لمن كان يصلي بأشد لجاجة ، وصار عرقه كقطرات الدم نازلة على الأرض ، هل كان يصلي لنفسه أم لله .
    11-كيف يكون الابن والآب واحد وهل الواحد يعلم شيئا وهو في نفس الوقت لا يعلمه (وأما ذلك اليوم وتلك الساعة فلا يعلم بهما أحد ولا الملائكة الذين في السماء ولا الابن إلا الآب) (مرقس ص 13 : 32)
    .

    12-أي اله هذا الذي يجرب من إبليس أربعين يوما ويغريه إبليس بالسجود له مقابل إعطائه جميع ممالك المسكونة أليست جميع ممالك المسكونة ملكا لله . هل إبليس لا يعرف قدر الله فيأمره بالسجود له . أنظر إلى خوف الشيطان من الله في قرآنه الكريم ” كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ العَالَمِين ” الحشر 16َ
    13-إذا كان يسوع هو القائل لو لطمك أحد على خدك الأيمن أدر له خدك الأيسر هل يكون هو نفسه الذي يأمر موسى في سفر التثنية بألاَّ يستبقي نسمة ما من مدن الحيثيين والأموريين والكنعانيين وغيرهم التي يعطيه له الرب أي لايبقي فيها طفلا ولاامرأة ولا شيخا ولا مريضا منتهى القسوة أمر بقتل أنفس لا يد لها فى الحرب .هل الآمر بالرحمة في العهد الجديد هو نفسه الذي يحرض على القسوة في العهد القديم .
    14-هل هناك إشارة واحدة في العهد القديم إلى أن الاله سيتجسد ويصلب ؟ هل كان داود في المزامير يدعو الإله بأن ينجي المسيح عندما تآمر عليه المتآمرون ليصلبوه كان يقصد نجاة الإله نفسه وهل لكي ينجو الأله يحتاج الى دعاء داود . (من أجل داود عبدك لا ترد وجه مسيحك .) (مز 102 : 10)
    15-إذا كان المصلوب هو الإله فهل يليق أن يصف نفسه بالشرير الذي يعلق بعمل يديه وبأنه دودة لاإنسان وبأنه عار عند البشر وأين هذه الصفات من صفات الله في القران الكريم منها على سبيل المثال لا الحصر الأحد الصمد الخالق،البارئ،المصور ،العزيز الحكيم ،العليم،الحفيظ ،الودود، العلي، العظيم،الجبار،المتكبر ،اللطيف الخبير الرزاق ، ذي الجلال والإكرام وغير ذلك من الأسماء الحسنى والصفات العلى.
    16-إذا كان يسوع هو الإله كما تزعمون فلم ينفي الصلاح عن نفسه وينسبه للذي في السماء ؟.
    17- إذا كان يسوع هو الإله فهل هناك في الأناجيل أمر واحد من يسوع يأمرهم بعبادته والصلاة له ؟.
    18-أي اله هذا الذي تنبأ بنهاية العالم في حياة التلاميذ ولم يحدث هذا ؟.
    19-أي اله هذا الذي لايعرف موسم التين ؟ فيلتمس تينا من الشجرة ولما لم يجد تينا لايأمرها بأن
    تعطيه تينا فتعطيه بل يلعنها وهذا فعل العاجز.
    20- إن كنتم على الحق فلماذا أسلم الكثير من رجال الدين المسيحي ولم يتنصر شيخ واحد من شيوخ الإسلام أو الدعاة .دعكم من العوام الذين أسلموا أو تنصروا من أصحاب العقول المحدودة أو العواطف المتأججة ولكن العبرة برجال الدين لأنهم أقدر على فهم الحقيقة .
    حتى تعلم الفرق بين الوحي وغيره تأمل هذا التشبيه التمثيلي في القرآن والإنجيل واحكم أنت أيهما كلام الله وأيهما دخله التحريف .
    إِنَّ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَاسْتَكْبَرُوا عَنْهَا لاَ تُفَتَّحُ لَهُمْ أَبْوَابُ السَّمَاءِ وَلاَ يَدْخُلُونَ الجَنَّةَ حَتَّى يَلِجَ الجَمَلُ فِي سَمِّ الخِيَاطِ وَكَذَلِكَ نَجْزِي المُجْرِمِينَ الأعراف

    فقال يسوع لتلاميذه إنه يعسر أن يدخل غني إلى ملكوت الله وأقول لكم أيضا إن مرور جمل من ثقب إبرة أيسر من أن يدخل غني إلى ملكوت الله متى 19 – 24:23
    انظر إلى التشبيه فى القرآن تجده نفس التشبيه في الإنجيل فكل منهما يفيد الاستحالة فالجمل لا يدخل مطلقا في ثقب الإبرة أو في سم الخياط ولكن الاستحالة في القرآن تنطبق على من كذب بآيات الله واستكبر عنها فهو محرم عليه أن تفتح له أبواب السموات ومحرم عليه دخول الجنة وهذا أمر منطقي أما في الإنجيل فا لاستحالة تخص الغني فالغني يستحيل أن يدخل ملكوت السموات كما ينص الإنجيل إلا لو مر الجمل من ثقب الإبرة والنص لا يحتمل تأويلات فليت النصارى يؤمنون بالقرآن أو يترك الأغنياء أموالهم للمسلمين الذين يعرفون أن المال نعمة من نعم الله التي لا تحصى ويعلمون أن المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف ويعلمون أنه خير لك أن تترك أولادك أغنياء من أن تتركهم يسألون الناس . لذلك أقول للأغنياء المسيحيين خير لكم أن تتركوا دينكم لأنه لا أمل لكم في دخول ملكوت الله أو تبحثوا عن دين آخر ولن تجدوا خيرا من الإسلام .
    من كان بيته من زجاج فلايقذف الحصن بالحجارة .
    أحيل النصارى إلى كتابين الأول كتاب دعوة الحق بين المسيحية والإسلام وكتاب مناظرة بين الإسلام والنصرانية وهما موجودان على النت وسوف يجدون من التناقضات في الأناجيل ما لا يعد ولا يحصى ومن التناقضات ما يشيب له الولدان .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: