موقع القمص زكريا بطرس

اتصل بنا

يمكنكم التواصل معنا عبر هذه الصفحة عن طريق إرسال رسالة بريدية أو ترك تعليق بأسفل الصفحة , وذلك :

_ للإبلاغ عن رابط بالموقع أو فيديو لا يعمل

_ للإبلاغ عن مخالفة شرعية أو خطأ يجب تصحيحه

_ لإقتراح فكرة موضوع ما للنشر بالموقع

 

_ نعتذر مُسبقاً عن أى تأخير فى الرد على الرسائل

* تنبيه : لن تُنشر التعليقات إلا بعد الموافقة عليها

وأى تعليق به تعدّى أو تطاول أو مخالفة لن يُوافق عليه وسيتم تجاهله

ونفس الأمر بالنسبة للرسائل البريدية

ومن كان لديه سؤال أو شبهة فليبحث عنها أولاً فى موضوعات الموقع أو بصفحة رد الشبهات

**************

ونسألكم الدعاء لنا بالسداد والتوفيق

95 تعليق to “اتصل بنا”

  1. عطية زاهدة said

    أسئلة إلى رشيد صاحب برنامج سؤال جريء

    متنصر من أصل مغربي اسمه “رشيد” يقدم برنامجاً اسم: “سؤال جريء” وذلك في قناة “الحياة”، وقد استمعت إلى حلقة من برنامجه تتعلق بالصلب، فتولدت لدي مجموعة من التساؤلات، ولقد وددت أن تجد لها إجابات جريئة من “رشيد” وزملائه.

    1- زعم رشيد المغربي، كسائر النصارى، أن الله قد اتخذ المسيح ابناً وحيداً –

    السؤال الأول: لماذا اتخذ الله المسيح عيسى ولداً ولم يتخذ إبراهيم ولداً( مثلاً)؟

    السؤال الثاني: لماذا لم يتخذ الله إلا ابناً واحداً؟

    السؤال الثالث: لماذا اتخذ الله ابنه الوحيد من مريم لا من غيرها؟

    السؤال الرابع: لماذا اتخذ الله ابنه الوحيد في عصر الرومان لا قبله ولا بعده؟

    السؤال الخامس: لماذا لم يتخذ الروحُ القدسُ هو الآخرُ ابناً؟

    السؤال السادس: لماذا لم يتخذ الله بنتاً وحيدةً أيضاً؟

    السؤال السابع: هل تظن أن الله سيطمع في قادم الزمان في اتخاذ ولد آخر يغيظ به المسلمين؟

    2- كرر رشيد مراراً أن قول القرآن بصلب الشبيه بعد مرور أكثر من ستة قرون على حادثة الصلب يعني أن الله قد خدع النصارى وغشهم وأضلهم طوال هذه الفترة؛ أي إنه لو كان المصلوب شبيهاً للمسيح حقّاً، لوجب على الله أن يرسل رسولاً قبل تأليف الأناجيل ليبين أن المصلوب كان شبيهاً للمسيح.

    والسؤال هنا: لماذا لم يرسل الله ابنه الوحيد من عهد نوح – مثلاً – من أجل أن يُصلب، ومن أجل أن يفتديَ الناس من ذلك التاريخ ويكون كفارة لذنوبهم ومخلصاً لهم – فلماذا تأخر المسيح هذه العصور الطويلة، وهي آلاف مؤلفة من السنين، وترك الأمم التي عاشت فيها ضالّةً لا تعرف أن لها فادياً مكفراً لخطاياها؟ لماذا غشها المسيح وخدعها وتركها لا تعرف بأمره طوال مدة هي مئات أضعاف الفترة ما بين حادثة الصلب وظهور الإسلام في مكة؟

    ولماذا تأخرتم في تبرئة اليهود من دم المسيح ألفيْن من السنين؟ لماذا غششتموهم هذه القرون الطويلة؟

    3- يعتقد المسيحيون أن “المسيح” صُلب فداءً وتكفيراً لخطايا الناس.

    السؤال الأول: هل هناك قول للمسيح يحكي أنه صُلب فداءً للمثليّين من سالبهم إلى موجبهم؟

    السؤال الثاني: هل هناك قول للمسيح يحكي أنه صُلب فداءً للسحاقيّات وتكفيراً عن سقوطهن؟

    السؤال الثالث: هل هناك قول للمسيح يحكي أنه صُلب فداءً للمنتحرين؟

    السؤال الرابع: وهل يكون الصلب فداء وكفارة للكافرين بالصلب؟

    هل تعتقد أن المسيح جاء فادياً أيضاً عن محمد بن عبد الله المنكر لصلبه؟

    السؤال الخامس: لماذا ضحّى الآب بابنه الوحيد، ولم يضحِّ الولدُ بأبيه الوحيد؟

    السؤال السادس: لماذا لم تشترك مريم في التضحية والفداء؟

    السؤال السابع: لماذا لم يضحِّ الآب بالروح القدس أيضاً؟

    4- تزعمون أن عشرات من النبوءات في العهد القديم قد تحققت في المسيح وما مر به من الأحداث.

    والسؤال هنا: لماذا قد خلا العهد القديم وكذلك العهد الجديد من أيّ نبوءة تحكي أنه سيأتي من بعد الصلب عربي مكي كذاب اسمه محمد يحدث الناس أن المسيح لم يُصلب وأن المصلوب كان شبيهاً له؟ هل ضاق العهدان القديم والجديد عن حمل مثل هذه النبوءة؟

    5- يعتقد النصارى أن المسيح هو ابن الله، أو حتى هو الله، وأنه قام من بين الأموات بعد ثلاثة أيام من قتله صلباً.

    السؤال الأول: لماذا لم يُصلب الآب؟

    السؤال الثاني: لماذا لم يُصلب الروح القدس؟

    السؤال الثالث: لماذا لم يُصلب الثلاثة معاً؟ أليٍس لو صُلبَ الثلاثة فداءً لخطايا الناس كان ذلك أكثر دسماً وأعظم زخماً؟

    السؤال الرابع: فهل تمَّ صلبُ المسيح من خلال القرعة بين الثلاثة؟

    6- تقولون على لسان المسيح: “مَنْ آمن بي وإن مات فسيحيا”.

    وتذكر أناجيلكم أنه قد صُلب مع المسيح لصان أحدهما آمن بالمسيح وهو مرفوع على الصليب، فلماذا لم يقم هو الآخر من بين الأموات ليكون دلالة على صدق قول المسيح “من آمن بي وإن مات فسيحيا”؟ وكيف نصدق أن المسيح قد صُلبَ فداء لخطايا الناس وهو لم يتسامح مع اللص الآخر المصلوب والذي عيّره ولم يؤمن به، بل وقد بشره بسوء المصير؟

    فسبحان الله وتعالى عما يصفون.

  2. عطية زاهدة said

    هدية إلى القمص زكريا بطرس

    الدليل النصراني القاطع على صلب الشبيه

    اتفق لي أن حضرت قبل يومين حديثاً مسجلاً منقولا عن فضائية “الحياة” يتحدّى فيه القمص القبطي “زكريا بطرس” كل المسلمين بأن يأتوه بأي دليل من خارج القرآن الكريم يثبت أن الذي صُلِبَ هو شبيه للمسيح وليس المسيح نفسه. وكذلك فقد حضرت حلقة مسجلة من قناة الحياة من برنامج “سؤال جريء” للمتنصر “رشيد” قد كرر فيها وصف الآيتين التاليتين: {وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا ٱلْمَسِيحَ عِيسَى ٱبْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ ٱللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَـٰكِن شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ ٱلَّذِينَ ٱخْتَلَفُواْ فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِّنْهُ مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلاَّ ٱتِّبَاعَ ٱلظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِيناً }{بَل رَّفَعَهُ ٱللَّهُ إِلَيْهِ وَكَانَ ٱللَّهُ عَزِيزاً حَكِيماً} [النساء:157-158] أنهما السطران اللذان اعتمد عليهما المسلمون في قولهم عن صلب الشبيه بدلاً عن المسيح، وأن هذيْن السطريْن – على حد تعبيره الذي كرره فوق عشر مرات – لا يمكنهما الوقوف امام أدلة النصارى الراسخة على اعتقادهم في صلب المسيح. وقد زعم “رشيد” أيضاً أن المسلمين عاجزون تماماً عن الإتيان بأيّ دليل من خارج القرآن الكريم يمكنه أن يثبت أن المصلوب كان شبيهاً للمسيح.

    ولقد وجدت أن خير رد على هذه التحديات هو أن يكون القول بصلب الشبيه وارداً على لسان المسيح نفسه، وفي إنجيل قانوني تعترف به كل الكنائس. فماذا قال المسيح في إنجيل يوحنا؟

    “وَكَمَا رَفَعَ مُوسَى الْحَيَّةَ فِي الْبَرِّيَّةِ هَكَذَا يَنْبَغِي أَنْ يُرْفَعَ ابْنُ الإِنْسَانِ”(يوحنا 3: 14- 18).

    أجل، إن هذا القول الثابت أنه منسوب للمسيح، عليه السلام، وأنه هو المقصود به، هو أقوى دليل نصراني أن المصلوب كان شبيهاً للمسيح. فكيف يكون ذلك؟

    صدر في أواخر فترة التيه من أصحاب موسى تذمراتٌ وأقوالٌ خارجةٌ عن حدود التوقير للهِ تعالى، وعن حدود التأدّب مع النبيِّ موسى نفسِه، فسلّط الله عليهم في الصحراء حيّاتٍ مُحرقاتٍ لها سمٍّ زُعافٌ، فهلك منهم عدد كبير حتّى إن موسى، عليه السلام، قد استرحم لهم ربّه، وتضرّع إليه أن يتلطف بهم، فاستجاب الله تعالى وأمر موسى أن يصنع حيّةً من نحاس، ويرفعَها على ساريةِ رايةٍ خشبيّةٍ ظاهرةٍ لقومه، وأمره أن يخبرَهم أنّ كلَّ مَنْ تلدغُه الحياتُ ويريد الشفاءَ من سُمِّها، ما عليه إلا أن يقفَ مقابل تلك الحية وينظرَ إليها فيحصلَ له الشفاء بإذن الله تعالى، ويعودَ إلى العافية. ( سفر العدد 21/4-9).

    وقد ذكّر المسيحُ بهذا القولِ أحدَ تلاميذِه السرّيين واسمُه “نيقوديموس” Nicodemus، ذكّره به في الليلة السابقة لحادثة الصلب، ليلة العشاء الأخير. فهل قولُ المسيح، عليه السلام: “”وَكَمَا رَفَعَ مُوسَى الْحَيَّةَ فِي الْبَرِّيَّةِ هَكَذَا يَنْبَغِي أَنْ يُرْفَعَ ابْنُ الإِنْسَانِ”- هل يؤيد أن المصلوب هو شبيه لعيسى، وليس عيسى نفسه؟ هذا بالحتم كان هو المقصود من قول المسيح – فلماذا وكيف؟…

    إن ما قاله عيسى، عليه السلام، هو هذا: “وَكَمَا رَفَعَ مُوسَى الْحَيَّةَ فِي الْبَرِّيَّةِ هَكَذَا يَنْبَغِي أَنْ يُرْفَعَ ابْنُ الإِنْسَانِ” وهو قول يحمل تشبيهاً، يحمل ذكراً لشبيهٍ، ذكراً لمشبّهٍ ومشبّهٍ به؛ إذ لا تشبيه من غير شبيه. وفي قول المسيح يظهر واضحاً أن الحية المرفوعَ ليس حيّةً حقيقيّاً بل هو شبيه حيّة، هو حية شبيهٌ، أي هو حيةٌ بالشبهِ (لفظ الحية يعني الذكر ويعني الأنثى).

    أجل، إن المشبَّه هو المسيح نفسُه، وأمّا المشبَّه به فهو الحية الذي رُفِعَ على السارية الخشبية. فكيف إذاً كان المرفوع على الصليب، هل كان حقيقيّاً أم شبيهاً للحقيقيِّ؟ لا ريْبَ أنه كان شبيهاً للمسيح الحيِّ الحقيقيِّ، تماماً كما كان الحيةُ النحاسيُّ الجماديُّ الميتُ شبيهاً للحيّةِ الحيِّ. وهذا معناه بوضوح وجلاء هو أن المسيحَ، عليه السلام، قد بيّنَ أن المصلوب كان شبيهاً له، وليس أبداً هو.

    وهكذا يكون قد ثبت بشكل حاسمٍ قاطعٍ لا يعتريه الباطلُ لا من بين يديه ولا من خلفه – ثبت أن المسيح نفسَه قد شهد أنه لم يُصلَب، وأن المصلوب كان شبيهاً له. وكذلك تكون الأناجيل القانونية قد شهدت أيضاً أنَّ مَنْ صُلب أو ما صُلبَ كان شبيهاً للمسيح.

    فماذا حصل للحية النحاسيّ بعد رحيل موسى؟

    اتخذ بنو إسرائيل ذلك الحية النحاسيَّ وثناً يعبدونه من دون الله، جعلوه إلهاً، جعلوا له ألوهيّةً فسجدوا له. وبقي بنو إسرائيل في هذا الضلال، في هذا الإشراك بالله، مدةً زمنيةً طويلةً بلغت نحواً من سبعة قرون. ثم ماذا حصل؟ جاء النبيُّ “حزقيال” فبيّن لهم ضلالهم في عبادة الحية النحاسيّ، وسمّاه “نحشتان”، أي زُبْرة النحاس، تهويناً لأمره، وتسفيهاً لمتخذيه إلهاً. وقام بتحطيمه، وبيّن لهم بذلك أنه لا ألوهيّةَ إلا لله وحده. (سفر الملوك الثاني18/1-4).

    إذاً فماذا كان يعني المسيح عيسى بن مريم من قوله: “وَكَمَا رَفَعَ مُوسَى الْحَيَّةَ فِي الْبَرِّيَّةِ هَكَذَا يَنْبَغِي أَنْ يُرْفَعَ ابْنُ الإِنْسَانِ”؟

    1- أن شبيهاً له سيصلب بديلاً عنه.

    2- أن الشفاء والخلاص والنجاة والحياة هي لكل من ينظر إلى ذلك الحية وهو مؤمن أنه مجرد شبيه للحيّة الحقيقي، لا أنه حيّة حقيقيّ؛ أي من كان منهم يعتقد أنه حية حقيقيّ، فلا شفاء له، ولا خلاص له، ولا نجاةَ، ولا حياة له؛ لأنه قد ضلَّ عن الحق، أي إن كل من ينظر إلى ذلك الحية أنه حية حيّ يكون من الضالين عن الحق. وهكذا فإن من يؤمن أن المسيح عيسى بن مريم نفسه هو الذي صُلب، وأن المصلوب ليس بديلاً عنه شبيهاً له، يكون من الضالين الذين مصيرهم الهلاك.

    3- يبشر بأن رسولاً يأتي من بعده، من منطقةٍ صحراويةٍ، بنحو سبعة قرون سيعمل على التخلص من الأوثان والصلبان، ويبين أن المصلوب لم يكن المسيح عيسى بن مريم نفسه، ويكون معه الخلاص الحقّ.

  3. ارجو الرد على رسالتى ضرورى جدااااااااااااا

  4. السيو said

    شكراً على مجهودك الجميل وننتظر منك المزيد وبالتوفيق أن شاء الله .

  5. umar said

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!

    أناأخوك من الشيشان.

    بعض الإخوة من الذين لايعرفون اللغة العربية طلبوا مني أن أقوم بالرد على الشبهات الذي يبثها الخبيث البطرس. فقمت بهذا الواجب وبدأت بالترجمة الردود إلى اللغة الروسية بإذن الله. ولكن في بعض الأحيان أحتاج إلى المساعدة في البحث عن بعض الأجوبة. إلى من أوجه الأسئلة إن صعب علي البحث?
    المشكلة هي أن الكفار قاموا بالترجمة الشبهات إلى اللغة الروسية. فصعب على المسلمين الذين يشوفون هذا في اليوتوب ولا يعرفون اللغة العربية كي يدرس الموضوع. أرسلوا الجواب إلى umar.abdu.alhakam@gmail.com جزاك الله خيرا

  6. باسم عبد الرحمن said

    ذكريا بطرس وغيرة مثل وحيد وغيرهم من الحاقدين على الدين القيم الدين الحنيف الدين الذى اجتمعت فية كل صفات الرحمة من وءد بنات الى عتق العبيد الذانى كانا فى العهد المسيحى والرحمة بالحيوان وتحريم المنكرات والزنا وغيرة من الذنوب التى تشوب الانسان بالمعصية واما فى العبادة توحيد الخالق جل شئنه وصيام له وغيره من العبادات المطهره لنفوس فلا شك بعد ذلك من وجود حاقدين خبيسين يريدون ان يطفئو نور الله والله متم نوره لو كرها الحاقدين الكافرين المشركين بالله الواحد وتجسيده ايضا فى نبى الله عيسى علية سلام الله وبركاته فو الله سيبرئ منكم عليه السلام يوم تحشرون فاعدو لهذا اليوم كما تعدون للموت وعلموا ان الله على كل شيئ قدير لهو ملكوت السماوات والارض يحى ويميت فحذرو من غضب الله ان غضب الله شديد فيا دعات السلام وحراس العقيدة اعدو لهم ما استطعتم وبالله التوفيق

  7. رمضان مبارك يا دكتور وليد .. مع إني زعلان منك
    معقووووولة يا راجل متسألش عني طول الفترة ديه ؟
    بس أنا حسامحك علشان إحنا في شهر السماح والغفران .. كل عام وأنت بخير وتقبل الله صيامك وقيامك .

  8. abo esha said

    فداك نفسى وروحى ومالى واولادى وأبى وامى يا حبيب الرحمن يا رسول الله

  9. doctorwaleed said

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله أخى الكريم عبدالرحمن
    جزاك الله خيراً على مقترحك الطيب وجعل الله عملك هذا فى ميزان حسناتك

    المرئيات الموجودة بموقع أكاذيب منشورة فعلاً بالمدونة باستثناء الفيديوهات الجديدة منها والتى سنعمل على نشرها قريباً بمشيئة الرحمن
    راجع هذا الرابط أخى الكريم
    https://zakariahbotros.wordpress.com/2010/02/03/fada2h/

    بارك الله فيك أخى عبد الرحمن ولا تنسانا من دعائك الصالح

  10. السلام عليكم كيفك اخى صاحب المدونة ارجوا منك ان تضع المرئيات الموجودة فى هذا الموقع للرد على الكافر الكاذب زكريا بطرس وشكرا

  11. doctorwaleed said

    أخى الكريم أحمد
    جزاك الله خيراً على تعليقك الطيب ونصيحتك الغالية
    أتمنى ألا تحرمنا من نصائحك الجميلة فى المستقبل بمشيئة الله

    وأنا بالفعل أحضر لنشر هذه الحلقات الرائعة التى قدمها م.فاضل على فضائية الناس الإسلامية
    الأمر فقط يحتاج لبعض الوقت
    فلا تنسانا من دعائك الصالح أخى الكريم

    بارك الله فيك وشكر الله لك أخى أحمد

  12. أحمد said

    اخى الفاضل الدكتور وليد
    جزاك الله خيرآ على المجهود
    وكنت ارجو منك ان تضع فى المدونة ردود المهندس فاضل سليمان على هذا المدلس الغبى زكريا بقلظ ,, وسوف تجدها هنا

    http://www.youtube.com/proudmuslim10

    وقد المهندس فاضل بالرد على هذا الخنذير فى خلال اكثر من 15 حلقة على قناة الناس , ورد على اغلب شبهاته الواهية .. العنف بين الاسلام والمسيحية والناسخ والنسوخ ورضاعة الكبير فى المسيحية و كذبة شرب بول الرسول ومقارنتها بأكل البراز فى الكتاب اللا مقدس وكذبة انتشار الاسلام بالسيف وغيرها الكثير ..

    والسلام عليكم

  13. ابو زياد المصري said

    السلام عليكم اخواني واخواتي في الله من شدة كرهي الي البهلوان زيكا الذي لااعرف له اب شرعي كما ذكرت في السابق والا اتاني حلم غريب وكئيب وربنا يجعله خير ال ايه وبعيد عن المتابعين انني اشتغلت قسيس يا لهوتي وجائني بعض المسيحيون يسالونني عني الفرق بين الخطايا والخطيئة وعلشان كتابهم المكدس والمحرف ليس له اساس فرديت عليهم كما يرد عليهم اساقفتهم اتباع الواد زيكا البهلوان ان الخطايا ده فيلم لعبدالحليم حافظ اما الخطيئة فهي لما عبدالحليم حافظ قال لنادية لطفي هاتي بوسة وربنا يجعله خير ويجعلني خادما في مسجد تقام فيه الصلاة ولا اعمل في كنيسة فيها غرف الاعتراف وما ادراك مما يحدث داخلها لكي يغفر الرب يسوع يا اخي 000

  14. احمدطه said

    بسم الله الله الرحمن الرحيم ياالله ياواحد يا احد يافرد ياصمد يامن لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً احد
    اللهم صلى افضل صلواتك التامات المباركات^واكمل تسليماتك الزاكيات الزاهيات^واعظم بركاتك العاطرات العابقات^واشرف رحماتك المتواليات الساطعات^على(^محمد^)واله وصحبه..
    وتقبل منى افضل الصلوات واشرفها وأكثرها واتمها واعمها واهنأها وأضوأها.. وأجمعهاوأجملهاوأكملها
    وبارك على حضرته أوفر البركات واسعدها وأدومها وأعظمها.. وأسماها وأزهاهاوأحلاها.. وأبهاها وأوفاها وأزكاها..وأصفاها وأرقاها وأبقاها
    صلاة زاهيةزاهرة .. طاهرة ظاهرة باهرة عامرة عالية نامية باهية سامية شافعة شارحة رابحة نافحة صافية ناجحة فائقة نقية سنية علية رائعة زكية , مشمولة بروح الحب الكامل والاخلاص الشامل.. والرضا الأتم والقبول الأعم والثواب العميم والنعيم المقيم..
    والصلاة والسلام على عيسى عبدالله ورسوله على جميع الانبياء والمرسلين.. والحمدلله رب العالمين

  15. doctorwaleed said

    رداً على الاستاذ saud

    أولاً : نسأل الله لك الهداية فوالله نشفق عليك وعلى كل ضحية من ضحايا محترفى الكذب والتدليس مممن على شاكلة زكريا بطرس

    ثانياً : لماذا أيها المسيحى المحترم كل هذا الكلام وهذه الثرثرة التى لا تفيد ؟.. كان من الأولى لك أن تتصفح الموقع أولاً وتحكم عقلك قبل أن تكتب هذا التعليق المزرى .. أى طفل يستطيع أن يأتى الى هنا ويتكلم بنفس الكلام الذى تتكلم به

    سيدى المحترم , الفيصل بيننا وبينك الدليل والبرهان
    لقد اثبتنا فى هذا الموقع للجميع أن القس زكريا كذاب ومدلس يخدعكم ويستغل جهلكم بالإسلام وبدينكم ويكذب على الكتب والمراجع الإسلامية

    والسؤال الان : هل تمتلك الجرأة لتواجهنا وترى أدلتنا واثباتاتنا ؟؟

    اذا كنت فعلاً تثق فى القس زكريا وفى ما يقوله , واذا كانت على يقين من كونه لا يكذب وكلامه صحيح تماماً كما تدعى , فلن تخسر شيئاً اذا واجهتنا بكل شجاعة
    من يدرى ؟ ربما تكتشف أن المسلمين كذابون فعلاً , وربما أيضاً تكتشف العكس (أن حياتك كلها مبنية على كذبة كبيرة )

    _ اليك مثلاً الحلقات المرئية الموجودة على الرابط التالى , وهى عبارة عن مرئيات تكشف كذب وتزوير وتدليس زكريا بطرس على الكتب والمراجع الإسلامية بالصوت والصورة من حلقاته وبالوثائق المصورة من الكتب الإسلامية
    أقوى مرئيات لكشف الكذوب زكريا بطرس (بالوثائق المصورة)

    تحلى بالشجاعة وحمل هذه الفيديوهات كلها وشاهدها بثقة وانصاف وتجرد وحكم عقلك
    ويمكنك مراجعة المراجع والكتب المذكورة فى كل فيديو (ستجدها على الانترنت)

    جرب لن تخسر شيئاً

    شاهدها وأخبرنا برأيك ونحن ننتظرك

    هذا كل ما نريده منكم .. التوقف عن ترديد اسطوانات زكريا بطرس المشروخة ومواجهة حقيقته بشجاعة ويقين

    فهل ستقبل هذا العرض ايها المسيحى المحترم أم ستتهرب كغيرك وستخشى أن تهتز صورة ابيكم العظيم زكريا فى عينيك ؟!

    على كل حال نحن فى انتظارك

    ونسأل الله لك الهداية إلى الحق .. فوالله لا نريد لكم إلا الخير

  16. ابو زياد المصري said

    السلام عليكم اخواني واخواتي في الله واخي الدكتور وليد احيك بتحية الاسلام واللهم يجمعنا مع الرسول الاعظم يوم الدين والله اني احبك في الله علي مجهودك وردودك علي اتباع البهلوان ابن الخطيئة الواد زيكا المنسوب الي بطرس ولكني اقول لك الحقيقة انه منسوب الي بطرس
    والحقيقة ان بطرس مريض جنسيا وابوه الحقيقي غير معلوم هل هو اسحق او فهيم او القسيس كيرلس حنا
    والله نفسي العميان الحاقدين علي الرسول الاعظم او الدين الحنيف ان يسالوا هذا البهلوان من هو ابوه الشرعي ولماذا امه زنت اليس الزنا محرم بجميع الاديان السماوية
    والله انا عندي مفاجات كتيرة لهذا البهلوان وسوف ابعث بها علي هذا الموقع ونفسي اتباعه الملاعين يطلعوا عليها وان يوجد منهم من يكذبني او هذا الخنزير يرد علي

  17. احمدطه said

    ***&*** **** *&**^*(((((((((((شكرا”زكريا)))))))***&*** **********************أشكر الله تعالى واحمده على نعمتى الاسلام والعقل..واصلى واسلم على اشرف خلق الله -صلى الله عليه وسلم-وارجوا من الله تعالى واساله الشهادةفى سبيله…واريدمن كل مسلم ان يفعل الصواب..لاتنشغلوا بما يقوله امثال القس ذكريا…ولكن انشغلوا بالبحث فى الكتب الصحيحة عن سيرةرسول الله -صلى الله عليه وسلم-لقدشاهدت معظم حلقات القس زكريا-وانا اضحك من اقل شئ وابسطه لولاحظتموه-وهو***انه لايقرالغة عربية صحيحة***الثانى لايستدل باى كتاب صحيح ولايسع المجال ان اذكر الكتب الصحيحة -بل يستند بما الفه اعداء من يكتبوا باسمه هذه الكتب -يامسلمين اقرؤا سيرةلنبى لابن هشام والكتب الصحاح –وايضا اقرؤاالكتب التى جمعت الاحاديث الضعيفة التى نسبت لرسول الله-صلى الله عليه وسلم-ستجدوا العجب العجاب-افتراء اشدمن افتراء- زكريا-ولاتتركوا قرائةالقران الكريم والسنةالنبوية-ستجدوا ان نسبه -صلى الله عليه وسلم-اشرف واعظم نسب الى سيدنا ادم ابو البشر ^عليه السلام^ولايهتز ايمانكم(*****)واقول شكرالله تعالى حيث اراد ان اسمع زكريا واقوم مشمر ابحث فى كتب السيرة النبوية وبعد اطلاعى اسابيع متتالية عرفت انى كنت فى ظلمات جهل ظلمات عرفت مالم اكن اعرف عن رسول الله ولم اكتفى بالقراءة فقط بل اتصل بمشايخ ودكاترة ازهر مااعظم النور الذى ملأ صدرى وعقلى نعم انى احسه وكأنى ارى رسول الله واعاصره-صلى الله عايه وسلم-(^^^^^) والحمد لله رب العالمين.

  18. doctorwaleed said

    رداً على من يسمى نفسه بالبرنس والبرنسيسة فى نفس الوقت :

    أولاً يا ضحية : نحن لا نعبد النبى محمد كما أفهمك قساوستك الأفاكون .. نحن نعبد رب محمد ورب المسيح ورب موسى .. فتعلم أولاً قبل أن تهرف بما لا تعرف

    ثانياً : كون أبيكم زكريا بطرس لقيط فهذا أمر مفروغ منه .. أما عن الأكذوبة المضحكة التى اخترعها أبوكم المهرج زكريا ويرددها السذج من أمثالك وهى أكذوبة مدة الحمل 4 سنوات , فقد سبق وأن فضحنا أباكم المنحرف وكشفنا كذبه وتدليسه فى هذا الشأن وأوضحنا للجميع كيف يتلاعب هذا المدلس بعقول من لا يعرفون شيئاً عن الإسلام من امثالك ؟

    لو كلفت نفسك وتصفحت الموقع جيداً يا ضحية لوجدت أننا رددنا على هذه الكذبة المزرية مراراً وتكراراً وعرينا زكريا بطرس محترف الكذب والتدليس أمام مشاهديه

    لو فعلت ذلك لوفرت على نفسك هذه البذاءات التى لا تعبر سوى عن ملتك ومعتقدك والكنيسة التى تربيت فيها

    الان ما رأيك أن ندخل سوياً فى تحدى بخصوص هذه الكذبة التى اخترعها ابوكم زكريا لنرى من على حق ومن على باطل ؟؟
    هل تمتلك الجرأة والشجاعة الكافية لترى حقيقة بهلوانكم الذى يستخف بعقولكم ويضللكم بمسرحياته المضحكة ؟؟

    سنرى على كل حال مدى شجاعتك

    اليك الان هذا المقطع المرىء الذى يتناول أكذوبة (مدة الحمل اربع سنوات) بالصوت والصورة من حلقات زكريا بطرس وبالوثائق المصورة من الكتب والمراجع الإسلامية التى يكذب ويدلس عليها ابوكم :
    شاهده من هنا أو حمله من هنا

    لو كانت لديك ذرة واحدة من الشجاعة حمل الفيديو وشاهده ثم أخبرنا برأيك

    كما أدعوك لتحميل هذين الكتابين وهما عبارة عن بحث صغير يرد بالتفصيل على كل ما تقيئه زكريا بطرس فى حلقته من برنامج فى الصميم التى رضعت منها هذه الأكذوبة وكتاب اخر عن نفس الموضوع

    بحث يرد على طعن القس زكريا بطرس فى نسب الرسول الكريم ويفضح الكذوب .. رداً على حلقة (من محمد)

    كتاب مذبحة المشككين فى نسب الصادق الامين..رداً على اللقيط زكريا بطرس

    كما ترى , الموقع ملىء بالردود على الأكذوبة التى ترددها كالببغاء فى تعليقاتك دون أن تكلف نفسك فى البحث عنها فى الموقع

    اذا كنت فعلاً انساناً منصفاً باحثاً عن الحق وتبحث عن ردود علمية فلا تتردد فى مطالعة هذه الردود بكل شجاعة وثقة فى ابيك زكريا بطرس

    أما اذا كنت جباناً لا تريد رداً وتخشى أن تكتشف أن زكريا بطرس كذاب ومدلس وانك مخدوع مُضلل , فأرجوك لا تضيع وقتنا

    وبالنسبة لتعليقاتك , فلن ننشرها طبعاً لأنك خالفت التعليمات وتطاولت على أشرف الخلق وسيد ولد ادم , سيدك وسيد قومك وسيد ابيك شنودة

    عندما تتحلى بالأدب والاحترام سنظهر تعليقاتك .. فالمسلم الذى يتطاول ويتلفظ بألفاظ سيئة نحذف تعليقاته فما بالك بضحية مثلك يتطاول على أشرف الخلق بهذه الوقاحة ؟؟!!

    وأخيراً , أريدك أن تذهب وتسأل اباكم زكريا المهرج الكبير السؤال التالى :
    ما الحكمة فى كون الهكم ومعبودكم يسوع يأتى من نسل أربع زانيات وفقاً لما جاء بالكتاب المقدس ؟؟
    ما هى الرسالة التى يوجهها الرب للبشر من كونه الهاً ينحدر من نسل زنا ودعارة ؟؟

    فى انتظار اجابتك .. واذا أردت الدليل على أن الهك جاء من نسل زنا من الكتاب المقدس بعهديه أخبرنا فقط

    هداك الله يا ضحية الى الحق , فوالله نشفق على أمثالك

  19. محمد said

    زكريا بطرس لو راجل جاوب على هذا السؤال

    لو كان صلب المسيح تكفير لذنوب العالم فلماذا تصلون وتذهبون للكنيسة

  20. لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب
    لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب
    تموت الأسد في الغابات جوعاً ولحم الضأن تأكله الكلاب
    وذو جهل قد ينام على حرير وذو علم مفارشه التراب

  21. الى المعلم زكريا بطرس والشهير ب زيكو قطرس عليه لعنه الله اكيد انت ابن حرام وامك زانيه فيك وشكل ابوك قواد على امك قطع الله لسانك تتطاول على رسول الانسانيه عليه صلوات ربى

  22. لا اله الا الله عليها نحيا لا اله الا الله عليها نموت لا اله الا الله عليها نبعث انشالله رب السموات السبع ومن فيهن رب الارضين السبع ومن فيهن وصلى الله على رسول الانسانيه سيدنا وقائدنا ومرشدنا ومخرجنا من الظلمات الى النور نبى الرحمه محمد ابن عبدالله

  23. اشرف said

    والله لو رايت هذا الملعون زكريا بطرس لتقربت الى الله برقبه هذا الخنزير وامثاله الشاذ جنسيا وفكريا الحاقدون على نبى الرحمه رسولنا وقائدنا ومرشدنا ابى القاسم يارسول الله

  24. اشرف said

    الى ابى جهل فى عصرنا هذا زكريا بطرس ادعوا الله ان يزحزح الارض من تحت اقدامك ويجعلك عبرة لمن يعتبر يالكلب ياقواد ياواطى

  25. ابوزياد المصري said

    السلام عليكم اخواني في الله ايه اخر اخباركم مع الواد زيكا المجنون ابن بطرس اوه اقصد ابن الخطيئة مش اخر الاخبار ان زيكا طلع ابن خطيئة فامه كانت مخطية من زمان مع كل من هب وتب لان والده كما ذكرت سابقا كان مريض وطريح الفراش وكان عاجز جنسيا من ليله زفافه ولان الطلاق عندهم لعلة الزنا فكانت امه لاتستطيع الطلاق لانه كلام الكنيسه او الكتاب المكدس او المحرف وسؤالي للواد زيكا من ابوك وابو اخوتك هل جميعكم ابناء القس كيرلس حنا ام اسحق الحلاق ام فهيم بتاع الفول والبليلة ده انت طلعت واد ابن خطيئة بصحيح بس مش عارف المجانين الماشين علي دربك يعرفوا الحقائق دي ولا لاءباااااااااااااي والي الاللقاء القادم مع مفاجئة جديدة يا زيكا

  26. عبدالله said

    السلام على من اتبع الهدى
    اولا ان اسمى وائل ولاكن كل المؤمنين اسمهم عبد الله
    وان نبينا احمد وهو رسول الله واسمه محمد واسمه مصطفى واسمه عبد الله
    الإسم لملك الموت هو : عبد الرحمن ولاكن سميا بعزرائيل اى عزر الأرض عندما امر من الله ان يأخذ من الأرض طين ليخلق الإنسان

    الله يهديك يا زكريا بطرس والله لو ما تراجعت عن هذا لتكون من الهالكين
    ادعو الله ان يهديك وان تهدى قومك الى عبادة الله الذى لم يولد وليس له من ولد وليس له من زوجة

    فإن نبينا عيسى مثل باقى الأنبياء على الأرض والله لا يفرق بين كل نبي
    فكلهم عباد الله لا تتحدث هذا عن نبي الله احمد فتذكر ان كان هذا تعبيرك عن ديننا فالله يكون فى عونك فلا احد ينظر الى النبى عيسى انه اله فإن عيسى ابن مريم نبى الله والله هذا الكلام صحيح ابحث يا اخى فى كل الديانات السماوية ابحث فى كل امور الدنيا ابحث بداخلك انظر الى السماء وادعى الله من قلبك بصدقك وانت تأمن بداخلك ان الله لا شريك له فى ملكه وليس لك الحق ان تفكر لماذا يكون الله هو الإله الواحد فقط انظر لماذا خلقت على الأرض

    سبحان من خلقنا له فى خلقنا شئون عظيمة وهو الذى يهدى فإنك لا تهدى من احببت ولاكن الله يهدى من يشاء فإليك يا زكريا كلمة قد تتذكرها يوم القيامة وهى توب الى الله والله انت الآن من الهالكين تذكر انى اقابلك يوم البعوث حتى اشهد عليك وعلى افعالك

  27. مسلم من العراق said

    يرجى ان تصل هذة الرسالة الى بطرس النجس , فان قراها كان قد سمع كلامي وان لم يريد القراءة فان كتبتو الي في قلبي ,
    ولا اريد ان يتم الرد لا يهم .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد صلى الله علية وسلم والسلام على كافة انبياء الله الذين لانفرق بين احد من رسله .

    الى القمص زكريا بطرس علمنا نبي الاسلام محمد صلى الله علية وسلم اداب الحوار حتى مع الكفار امثالكم ولكن نحن المسلمين نحترم كل الديانات والمعتقدات ولا نتجاوز على احد منهم . ونحن المسلمين نؤمن بان انبياء الله حق . ولكن اذا تجاوز احد على ديننا وعلى نبينا محمد صلى الله علية وسلم , فحن لم ولن نقبل امثال الحثالة زكريا بطرس ان يتكلم على الاسلام , وليعلم بطرس الملعون والشيطان والقذر بان كلما تكلم وتجاوز فان المسليمن يزدادو حبا للاسلام ونبينا العدنان صلى الله علية وسلم ,

    ان النبي عيسى علية الصلاة والسلام بريء من النصارى اليوم وخاصتا امثال حثالة قناة الحياة التي تبث الاكاذيب ويطعنون في الاسلام ,

    اعلم يا بطرس الملعون اننا نتبع تعاليم الاسلام الحنيفة والتي وضعها الله سبحانة وتعالى وهي شريعة الدنيا وان نبينا محمد علية الصلاة والسلام هو خاتم ومسك الختام , ويقول الله سبحانة وتعالى ان الدين عند الله الاسلام فمن اتخذ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين صدق الله العظيم والخاسرين امثال النصارى واليهود لعنهم الله في الدنيا والاخرة

    واخيرا لا اريد ان اطول الحديث مع امثالكم ولكن ليعلم بطرس انة سيموت مثل الكلب وكل من يجرىء ان يمس الاسلام بكلمة وستعلمون انه الحلق ,

    ونسيت ان اكتب ان بطرس انسان شاذ وزاني لذا علية ان يجلد ويقتل ليكون عبرة لمن اعتبر .

    مسسسسسسسسسسسسسلم من العراق

  28. ابوزياد المصري said

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي في الله اخباركم ايه تمام والحمد لله ايه اخر نعليقاتكم علي الملحد الشاذ عميل الشيطان حفيدالخناس ابن بطرس لان حرام ادعوه باسم زكريا لان زكريا عليه وعلي نبينا الصلاة والسلام كان نبي وابو نبي وهم شهداء علي يد اليهود الملاعين اما الواد زيكا ابن بطرس فهو تربي بالكنيسة فرع الايتام فاهله كانوا فقراء وكانوا يخدمون بالكنيسة مقابل الاكل والشرب والتعليم فنشاء علي الكفر والطغيان وسب الاسلام والمسلمين لعل وعسي يكون له دور مهم بالكنيسة وكان له ما اراد علي يد ابوهم شنودة ممكن احد يسال زيكا امه كانت بتشتغل ايه في الكنيسة واخوه الذي قتل من هو ابوه الشرعي لان ابو زيكا كان مريض طريح الفراش وكان زيكا يبلغ من العمر 8 سنوات واخوه القتيل اضغر منه ب 12سنة فمن هو ابوه يا رجل الدين هل دينك امرك بان تزني امك وانت وابوك طراطير عامة اخوك هو ابن القس كيرلس حنا فما هو رايك يازيكا في هذه النبذة البسيطة وسوف تتوالي عليك المفاجاءت لاني ما ورائي غيرك يا عدو الله وانا ها كشف حقيقتك انت واهلك ومن هم مشين علي منهجك ومنهج الشيطان وباااااااااااااي مؤقت يا زيكا

  29. محمد حسين محمد said

    اتابع عن اهتمام بالغ كل ما يصدر عن هذاالانسان الذى يحلو لى واجدهوصفايطابق الموصوف ان اسميه(ابو جهل هذا الزمان).ولا يمثل جهله خطا فهمه للاسلام.فانا متاكد من انه فى محاولاته المستميتة للبحث عن نقائص او شبهات او تناقضات فى الاسلام قد ادرك استحالة الوصول الى هذه الغاية المنشودة.اذا ما الحل امام هذه القوة وهذا الشموخ..؟؟؟لابد من التدليس والتنديس وخلط الاوراق والاستعانة بضعاف النفوس والافاقين.
    ان جهله يظهر امام الشاشة واضحا جليا فى اللغويات حيث يتحدث بالغة ركيكة تنفر السامع من الانجذاب للغة خاصة واذا سمعته يستشهد بايات من القران العظيم.فاذا كان يعانى كل تلك المعاناة وهو يقرا الجزاء من القران فكيف يدعى الالمام به وبمقاصد ودلالات الايات الكريمات؟
    الاعجب ان بجواره مجموعة من الجهلاء والخبثاء والماجورين الذين يدعون الالمام بالغة الاعلام الحر ويدعون اتاحة الفرصة لكل الاراء فى تدهش بانهم قد صاروا ضباعا ضارية تريد ان تلتهم اى متصل يعارض سير برامجهم عكس ما يريدون لها فتسمع عبارات””ليس لديك رد..هذا هو الحوار الاسلامى..وغيرها فهم خصم وحكم فى نفس الوقت ويصيرون اولى عصبية اكثر من الضيف الموجود بالحلقة..
    وانا اسالهم
    1-لماذا لا تستضيفون عالما مسلما تجادلونه بالحسنى وتعطوا المشاهد متعة المشاهدة واعمال العقل..لماذا كل ضيفوكم من ائمة النصرانية اومن تدعون تنصرهم؟؟
    2-انا اتهمهم بالخوف من المناظرة ولتكن لديهم.
    3-العجيب جداجدا..انكم تهاجمون الاسلام هجوما شرسا وهو الذى حض اصحابه على مجادلة اهل الكتاب بالتى هى احسن ..وتتهمون امسلمين بالارهابيين عبر عصور تاريخهم فى حين ان اليهود هم قتلة الانبياء هم الذين صلبوا المسيح كما تقولون.
    4-المسيح هو الله كما تدعون .اوهو ابنه.اوهو ما تدعون اليس كذلك
    وتقولون بانه صلب اليس كذلك.وتقولون بان الله قد بذل ابنه الوحيد لخلاص البشرية اليس كذلك….هنا العقل البشرى العادى يا دعاة الفكر لا يستطيع امرار هذا الكام دون اسئلة اتحدى ان يجيبنى عليها احد وانا فى انتظار:
    1-اذا كان المسيح هو الرب والان الاب والابن والروح القدس اله واحد (امين)فان صلب المسيح يعنى ان اله قد بذل ذاته هو نفسه لخلاص البشرية لان الاب والابن والروح القدس كينونة واحدة؟؟؟
    2-اذا قلنا ان المسيح قد صلب لخلاص البشرية امام الرب كى نعود الى الفردوس هل يضحى المسيح بنفسه امام نفسه اليس هو الرب…؟؟؟
    3-المسيح بذل ذاته ورفض ان يتدخل احد حتى لايعطل ما جاء من اجله اليس كذلك..اذا فاليهود ساعدوا على خلاص البشرية بصلبهم للمسيح …هل تتقبلون هذا؟؟؟
    4-المسيح هو الله (هو الرب يسوع )حتى كما تقولون بان له نسك ناسوت ونسمك لاهوت..اله ..لا انقول سوى شى واحد…كيف ولد الاله ..ومن اى بقعة اخرجته مريم البتول من جسدها؟؟؟
    5-هل من الصعب على المتعقلين ان يقروا الحق الباقى المتسق مع العقل ان المسيح ما هو الارسول قد خلت من قبله الرسل وامه صديقة.وانه امر قومه بعبادة الله الواحد الذى هو اجل واعظم من ان يكون له صاحبة ولا ولد.
    لن امل ان اعيد ما كتبته فى كل وقت وحين داعيا الله ان يكون فى ميزان الحسنات ان شاء الله…

  30. fadl said

    بسم الله الرحمن الرحيم (مبتدأ أمر كل مسلم )
    جزالكم الله كل خير وهدانا وإياكم إلى التوحيد الخالص لوجهه الكريم
    رجاء حار عند الرد على أهل العقائد من غير المسلمين عدم السباب واللعان إمتثالا لقوله الكريم أدعوا الى سبيل ربك بالحكمه والموعظه الحسنه وجادلهم بالتى هى أحسن
    وهذه هديه متواضعه أرجوا إيصالها الى كل باحث عن الحقيقه( قصه إسلام المستشار مجدى مرجان )
    الرابط http://www.quran-m.com/firas/arabic/?page=show_det&id=2190&select_page=14
    وهناك قصص أخرى على موقع الإعجاز العلمى فى القرأن والسنه
    http://www.quran-m.com/firas/arabic/

  31. تابعت قناة الحياة التى تبث برامجها ضد الله ونبى الله وكتاب الله القران الكريم
    ولى سؤال وهو
    لم يعلمنا ديننا الاسلامى ان نخطىء او نتطاول على اى دين او اى رسول او اى نبى او اى كتاب انزل من عند الله بل علمنا حب الانبياء والرسل

    والحقيقة
    ——-
    والحقيقة التى اود ان اقولها
    المدعو / احمد اباظه الذى دخل المسيحية وترك الاسلام
    من هو هذا الشخص
    هذا الشخص هو ليس كما قال فى برامجه انه احمد اباظه او احمد مصطفى اباظه فعلا ليس هو احمد مصطفى اباظه
    نعم هو من الشرقية من محافظة الشرقية ولكن ماهى حقيقته

    انه /
    الاسم / عبدالمحسن على عبد المحسن
    العنوان / مصر محافظة الشرقية الزقازيق قرية دويدة
    وهذه القرية تبعد عن محافظة الشرقية ب 11 كيلو غربا لها طريق متفرع من الطريق المؤدى الى ميت غمر عند قرية الحلبى يمينا تدخل يمينا طريق فرعى مسافة 3 كيلوا تمر بقرية بنى عباد ثم قرية دويدة
    اسرته كالاتى
    والداه موجودين حتى الان
    وله من الاخوة 6 افراد هم
    محمد مدرس ازهرى
    و 5 بنات متزوجين منهم اخت له متزوجة عمدة قرية دويدة واسمه صالح

    عاش حياته كمثل باقى الناس البسطاء فى القرية
    والده ووالدته لم يحصلوا على التعليم
    لم يحصل على الثانوية العامة وترك القرية من اكثر من 15 عاما واتجه الى الاردن ودخل اسرائيل
    ومن ان ترك القرية لم يعلم اهله عنه شىء الا بعد ان ظهر ت صورته على قناة bbc
    فى برنامج متنصرون
    لماذا لم يقل اسمه الحقيقى
    اذا كان بيتكلم الحق

  32. ابوزياد المصري said

    اخواني في الانسانية 0000 احيكم بتحية الاسلام وهي السلام عليكم ورحمة الله ممكن تجيبوا علي اسئلتي هذه وحتي لوكان ابوكم المزعوم زكريا ابن بطرس المشلوح القص الشاذ جنسياالمعجزة في سب نبي الله محمد ودين الحق الاسلام000000ا- من هو يسوع ولماذا تسمون اينائكم بعيسي كما ذكر بالقران ولم تسموهم بيسوع كما ذكر بالكتاب المقدس مع مراعاةان اللغة القبطية قديما كنتم تسمون النبي يحيي بيوحنا والنبي يونس يونان ؟ 2-انتم اكثر من طائفة منكم من قال ان يسوع هو الله ومنكم من قال ان يسوع ابن الله ومنكم من قال ان يسوع عبد الله ومنكم من قال ان يسوع ابن الخطيئة اي ابن 000 فكيف تتخذون ابن ال 00 اله لكم ؟ 3-القران الكريم كتاب واحد هو الموجود في اي دولة في العالم منذ ان انزله الله علي النبي العظيم صلي الله عليه وسلم وهو نسخة واحدة وجاء به واحد فقط ممكن تجيبوا علي عندكم كم كتاب مقدس اقصد رواية ومن الذي حاكاهم عليك وطبعتوهم انتم ايها البشر ؟ 4-اذا كان يسوع الها فلماذا جعل البشر يصلبوه و هل يعقل ان الله يترك البشر يتلاعبون به ويعذبوه علي الصليب ولماذا اتخذتم الصليب من بعده شعارا لكم ويسوع لم ياتي به اصلا ؟ 5-زكريا بطرس و بندكيت السادس عشر وامثالهم يدعون بان القران ليس نص الهي انما هو من دماخ النبي محمد طيب الله تحدي البشر والجن بان ياتوا بمثله او بعشر ايات فاين شعرائكم ولماذا لم تاتوا بمثله ؟ 6- هذا السؤال لجميع قساوسة العالم الذين يعلمون الحق وليسكم كفارا ولا ملحدين لان القران لكريم ذكر بان اقربهم لاهل الايمان قساوسة ورهبانا ماهو مفتاح الجنة؟ وكفاية اليوم عليكم يااتباع الصليب ارجو الاجابة علي نفس الموقع ويكون باحترام وبدون تعصب لان غير ذلك ففي رد اشد باذن الله فنحن اخوة في الانسانية لانكم نصاري وليس اخوة في الله لانكم غير مسلمين

  33. ابوزياد المصري said

    اشهد الا اله الله وحده لاشريك له له الحمد وله الشكر وهو علي كل شئ قدير واشهد ان مجمد عبده ورسوله وصلي الله عليه وعلي اله وصحبه وسلم اخواني واخواتي في الله والانسانيه من هو زكريا بطرس الفقير الي الله يعلمكم من هو ان شماس مشلوح من الكنيسة ومطرود شر طردة من مصر بامر من شنودة الكبير وذلك خوفا من قيام فتنة طائفية في بلد منارة الاسلام بسبب خرافات هذا المعتوه الشاذ جنسيا فهذا المعتوه له كم من الفضائح في الكنيسة المصرية والاسترالية وبريطانيا واخوه قتل في مصر علي يد شماس مصري بسبب خيانته مع زوجته هذا هو رجل الدين المسيحي الذي يصدقه بسطاء الدين المسيحي الذين لايعلمون عن دينهم او دين الحق ا لاسلام فيصدقوا هذا الخنزير الملحد الكافر ولو كان هذا الجرثومة النابعة من الخنازير علي حق ومايقوله هو الحق لماذا لم ينزل اي مصر بلده ومع اهله و يحميه ذويه او الهه يسوع ان كان كما يدعون هو الله او ابن الله ولكن منهم طائفة قالت ابن الخطيئة اي ابن …. فكيف يكون الله ابن خطيئة ابن … وامه هي من ذكرت في القران العظيم من احصنت فرجها ولم تكن بغياوانها اطهر نساء الارض والعالمين قولوا ايها النصاري من هو علي حق ومن هو الذي يسب الاديان ومن هو الارهابي المسلمين ام من هم امثال المشلوح زكريا ابن بطرس ولكن كما جاء قول الحق لم يرضي عنك اليهود ولا النصاري حتي تتبع ملتهمومثل زكريا هذا له خزي في الدنيا والاخرة عذاب الجحيم واخيرا حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وامثالك ايها القرد الخنزير

  34. doctorwaleed said

    الاخ fadl
    جزاك الله خيراً على نصائحك الغالية
    وأبشر أخانا الكريم , فهذا الموقع المتواضع ما هو الا بروفة لموقع اخر ضخم مخصص للرد على المشلوح زكريا بطرس وافتراءاته وأكاذيبه

    فنسألك الدعاء

  35. fadl said

    الله يوفقكم ويجعل النصر فى ركابكم ويمكنكم من أعداءانا وأعداء الإسلام وأعداءالرسول الأعظم – طال شوقى وإنتظارى لهذا الموقع أرجوا عدم التباطىء فى إكمال محتواه العلمى ورجاءا عند الرد على إفتراءاتهم :-
    1 – عدم السباب فقد كان الرسول غير سبابا ولا لعانا وكان لسانه الشريف يقطر حكمه ورحمه
    2- عدم رفع الصوت فى المواجهات الصوتيه والمرئيه وذك ومن هدى الحبيب
    3- دعوه لتوحيد القنوات الفضائيه والتنسيق بينها لرد هذه الهجمه الباطله
    4- توحيد الصفوف فلا وجود لسنى وشيعى وصوفى ولكن الوجود لأحباب وأتباع الرسول الكريم الذى لم يأمر اتباعه بعبادته أو تعظيمه وإنما عظموه لتواضعه ورد كل الأشياء الى خالق الأشياء

    وصل الله على الخليل الاعظم والحبيب الاكرم سيدنا محمد بن عبد الله بن عبد المطلب وعلي وصحبه عدد مخلوقاتك ومداد كلماتك كلما ذكرك الذاكرون وغفل عن ذكرك الغافلون وسلم تسليما كثيرا ورضي الله عن اصحاب رسول الله اجمعين )

  36. امير said

    جزا الله الشيخ الزغبى عن كل المسلمين خيرا وكل من ساهم في دحض إفتراءات هذا المعتوه وكشفه للمسيحيين قبل المسلمين واتمنى ان يركزوا الان على الفأر الاخر المدعو رشيد المغربي ( الببغاء المقلد لهذا الكذاب). نحن المسلمين على ثقه بأنه سيحل بهؤلاء حكم الله عليهم كما حل بالوليد بن المغيرة في قوله تعالى (ذرني ومن خلقت وحيدا – إلى قوله – سأصليه سقر )

  37. امير said

    الف شكر أخي د.وليد للايضاح وانا سعيد لسماع هذا الخبر وننتظر حكم الله عليه ليكون عبره لمن تسول له نفسه التهكم على سيد الخلق

  38. doctorwaleed said

    لا يا أخى الكريم أمير
    الفأر اللوطى تهرب وانسحب بحجة أنه يتعرض لضغوط تمنعه من الظهور على قناته الصليبية بعد أن سحقه الشيخ الزغبى وجعل منه أضحوكة بين النصارى قبل المسلمين وبعد أن ازدادت الضغوط عليه من قبل مشاهديه ليرد على برنامج الشيخ الزغبى مع عجزه الشديد

    وذكرت البى بى سى أن مالكة القناة التى يعمل بها زكريا بطرس أعلنت انتهاء عمله بالقناة
    ويبدو أنهم يبحثون عن بهلوان منصر أخر بعد أن انكشف بهلوانهم الفاشل بطرس وظهرت حقيقته وبانت سوأته وفُضح شر فضيحة

    ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين

  39. امير said

    لي استفسار. أين هذا القس اللوطي لم أشاهده منذ شهر في قناته ببرنامجه حوار الحق مباشر لاضحك على تمثيلياته الكميديه وسخافته كلها حلقات معاده ؟؟؟ هل ذهب ليعالج من مرض التبول اللاارادي؟؟؟ أفيدونا جزاكم الله خيرا!!!

  40. doctorwaleed said

    نعم يا ميلاد
    لأن ابوكم زكريا منصر فاشل عجز عن الرد على حلقات الشيخ الزغبى وفُضح أمره فقررت صاحبة قناة الحياة فصله من القناة

    عشر سنوات كاملة وأبوكم البهلوان يسب الاسلام والرسول ويكذب ويدلس على الكتب والمراجع الإسلامية ويستغل جهلكم بالإسلام وبدينكم ويسفه عقولكم

    ومع هذا انهار الفأر وُذبح كالخروف من 8 حلقات فقط للشيخ محمد الزغبى الذى طلبت منه الكنيسة وقف برنامجه المزلزل للمسيحية فى مقابل الضغط على زكريا بطرس ووقف برامجه البذيئة

    عشر سنوات فى مقابل شهرين فقط
    والعاقل من يفهم ويعى

    هداك الله إلى الحق يا ميلاد

  41. mmm said

    هل صحيح ها يوقفو برنامج ابونا زكريا بطرس على قناة الحياة اول يونيو القادم

  42. حسبى الله ونعم الوكيل فى كل المدلسين والنصابين والاقماص المذورين الذين يريدون تشوية صورة الاسلام الاشرف منة ومن اهلة ومن الكون قال الملك القدير ان الدين عند الله الاسلام

  43. اقسم بالله العلى العظيم انك يا قمص بشهادة علمائك انك لاتعرف شئ عن دينك ولا ديننا والله على ما اقول شهيد

  44. حلوة موضوع الاستاذة نديم الكومبارس بتاعتك ووحيد الممثل دة لازم ياخد جائزة نوبل فى التمثيل وشكرا ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء

  45. حسن هارون النوبى said

    أتذكرون عندما كانت تتصل الطفلة ياسمين ببرنامج البهلوان زيكوا وكانت تحرجهم بأسئلة تخص بمعتقدهم بدلا من الجواب كان يستهزء بالطفلة وهذا ستجدونه فى اليوتوب وجاء ليستشهد بالشيخ الحوينى لصفه ولكن من جهله كان فى صف الطفلة ياسمين عن مقطع من قناة الرحمة
    اقول له انك اعجزتك طفلة يانجس عن الجواب

  46. حسن هارون said

    اذا كان عيسى عليه السلام ابن الله اقول لهم لماذا لم يكن عنده عشرة أو خمسين أبن طالما هو حابب أن يكون له أولاد اذا معنى ذلك أن الله لديه أب وأم وجد وجدة سبحان الله
    تقولون أن الله ثلاثة وفى نفس الوقت واحد هل الدور الأول مثل الأخير ::

    يقول الله تعالى(بسم الله الرحمن الرحيم_لقد كفر الذين قالوا ان الله هو المسيح ابن مريم وقال المسيح يابنى اسرائيل اعبدوا الله ربى وربكم انه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة ومأواه النار وما للظالمين من أنصار لقد كفر الذين قالوا ان الله ثالث ثلاثةوما من اله الا اله واحد وان لم ينتهوا عما يقولون ليمسن الذين كفروا منهم عذاب أليم)))))))

    والله يهدى كل ضال انظروا الى قساوستكم الذين هداهم الله وهم من كنتم تأخذون منهم علمكم دخلوا الى الاسلام ولن تجد عالم أسلامى يدخل النصرانية
    ( الموت قادم وسترجعون الى الخالق سبحانه (يقول تعالى: أفحسبتم أنما خلقناكم عبثآ وأنكم الينا لا ترجعون )

  47. حسن هارون said

    نريد منكم مواقع كثيرة ومكشوفة أى أكثر وضوحآ للرد على هذا النجس زيكوا المدلس (الهروب الكبير) يسب الاسلام والمسلمين ويطعن فى سيد الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ويشوش على المتصلين عند عجزه على الرد
    والله سترون نهاية كل ظالم والله ما أراه الا مريضآ ومتخلف عقليآ

  48. حسن هارون said

    ابوهم زكريا ده فاكر ان المسلمين مش فهمينه !! يجيب واحد يمثل دور المرتد من الاسلام الى المسيحية , بس ياريت يجيب ناس تعرف تمثل كويس من معهد التمثيل
    سبحان الله ضالين وتريدون أن تضلوا المهتدون
    لك يوم يا زكريا أنت ومعاونيك جميعآ

  49. عبد الله التابعى said

    قطع الله لسانك وأعمى بصرك وأطال عمرك حتى ترى الطعن فى نسبك أيها الكافر ولو أمامى الآن لقطعت لسان هذا الذى يشكك فى نسب الرسول صلى الله عليه وسلم الذي أنزل عليه قرأن يبرئ السيدة العذراء مريم بعد أن اتهمها اليهود بالزنى

  50. أحمد صالح..مسلم وافتخر said

    قال تعالى: { إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون }

    الاسلام باق وسيبقى مهما فعلت ايها الضال المضل

    أحرقك الله فى جهنم يا زكريا يا بطرس

    اللهم انتقم منه بما يفعل يارب العالمين

  51. أبو عبد الرحمن الليبي said

    قال تعالى: { إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون }

  52. doctorwaleed said

    استاذ زردشت
    هداك الله
    هذا هو ردنا على تعليقك

    أولاً : المسيح وفقاً للمعتقد الإسلامى من اولى العزم من الرسل وليس اولى العظم
    تعلم أولاً ثم تكلم

    ثانياً : من أنت حتى تحكم على مسلم ما بالكفر ؟؟ هل تعتقد أن رأيك السقيم يلزم أى مسلم بشىء أو يمثل اى قيمة تذكر ؟؟

    ثم من قال لك ان اسم يسوع ورد بالقرآن ؟!!
    القرآن جاء به اسم عيسى المسيح عبد الله ورسوله وليس يسوع

    ولو فرضنا أن المسيح اسمه يسوع , فمن أين تفهم أن القاعود يسب يسوع ؟؟

    الأستاذ محمود لم يتكلم فى مقاله الا بالدليل من كتاب زكريا بطرس المقدس

    أليست الأعداد التالية موجودة بكتابكم ؟؟

    ” أول ما كلّم الرب هوشع قال الرب لهوشع : اذهب خذ لنفسك امرأة زنى وأولاد زنى لان الأرض قد زنت زنى تاركة الرب . فذهب واخذ جومر بنت دبلايم فحبلت وولدت له ابناً ” ( هوشع 1 : 2 – 3 )

    ” بالديباج فرشت سريري بموشّى كتان من مصر . عطرت فراشي بمرّ وعود وقرفة . هلم نرتو ودّا الى الصباح . نتلذذ بالحب . لأن الرجل ليس في البيت ” (الأمثال 7 : 16 )

    أليست قصة ابراهيم وزوجته سارة موجودة فى( تكوين ص 12 : 10 – 20 ) ؟

    وكذلك قصة يسوع مع المرأة الزانية فى ( يوحنا ص 8 : 2 – 11 ) ؟

    ألا يؤمن زكريا بطرس بهذه الدياثة المقدسة ؟؟
    فعلى أى شىء تعترض ؟؟
    أم أنك لا تؤمن أن هذا كلام مقدس ؟؟

    ألم يكن من الأولى أن توجه كلامك للقس اللوطى مغتصب الأطفال الذى يسب رسول الإسلام ليل نهار ويتهمه بأبشع الأباطيل ويكذب ويدلس على الكتب والمراجع الإسلامية ؟؟

    ثم أى رد علمى تريده وكل كلمة موجودة بالمقال موثقة بالدليل والمرجع سواء من كتبنا أو من كتابكم ؟؟!!
    أم انك تريد ردوداً كلها كذب وتدليس كردود أبيكم زكريا ؟؟

    ثالثاً : وضحنا فى المقال أن الكلام الوارد به عن يسوع لا علاقة له بالمسيح عليه الصلاة والسلام وأنه فقط لإقامة الحجة على اللوطى زكريا بطرس من كتابه المقدس
    وبرأنا المسيح من كل ما ينسبه اليه الكتاب المقدس من صفات لا تليق به كنبى عظيم ورسول كريم

    ألم تقرأ هذا المقطع قبل أن تكتب تعليقك ؟؟

    ( لا ننسى أن نبرأ الله والمسيح والأنبياء الكرام من كل ما ينسبه اليهم كتاب النصارى المحرف من افك وزور وبهتان .. وردنا على عباد الصليب من كتابهم هو فقط لاظهار الحجة عليهم والا فنحن ننزه الله فى كل وقت وحين عن كل نقص وعيب لا يليق بكماله وعظمته .. فتعالى الله عما يصف الجاهلون . )

    ويجب أن تعلم ياهذا أن القاعود أو أى شخص مسلم يحب المسيح وأمه البتول اكثر من اى نصرانى على وجه الأرض
    نحن نحب المسيح والعذراء حباً لا يوصف دون ان نجعلهما الهة تُعبد من دون الله كما تفعلون

    ولا يجرؤ مسلم على سب المسيح أو التطاول عليه ,, ومن يفعل ذلك يخرج مباشرة من ملة الإسلام

    لكن هذا لا يعنى أن نمتنع عن بيان الصفات التى يصفها كتاب زكريا بطرس الذى يقدسه لمعبود النصارى مع تنزيه المسيح عن أى صفة من هذه الصفات لا تليق به كرسول من عند الله

    رابعاً : أنا أدعوك أن تقارن كلام القاعود وأسلوبه الذى يستند الى الدليل الكتابى وكلام زكريا بطرس عن الإسلام

    اليك مثلاً هذه المرئيات التى تكشف كذب وتدليس زكريا بطرس على الكتب والمراجع الإسلامية فى ضوء سبه للنبى محمد
    المرئيات مدعومة بالوثائق المصورة :
    https://zakariahbotros.wordpress.com/2010/02/03/fada2h/

    سنعطيك مهلة لمدة أسبوع لمشاهدة هذه المرئيات وبعد ذلك يمكنك الإدلاء برأيك فى القمص زكريا بطرس
    فهل تمتلك الجرأة على قبول التجدى ؟؟
    هل لديك الثقة الكافية فى زكريا بطرس وفى ديانتك لتقبل التحدى ؟؟

    ننتظرك بعد اسبوع

    وأنصحك بمتابعة حلقات ردود الشيخ محمد الزغبى على زكريا بطرس فى برنامج (أضواء واصداء) والذى يذاع يوم السبت الساعة 10:30 بتوقيت مصر على قناة الخليجية الفضائية
    http://www.tanseerel.com/main/articles.aspx?selected_article_no=4938

    نسال الله لك الهداية إلى الحق

  53. doctorwaleed said

    لا تعليق على كلامك يا ميشيل
    وشهد شاهد من اهلها
    (نشيد الإنشاد بالانجيل حسيت بالاحراج وقت قال واحد مسلم انوا هاد موجود بالانجيل)

    أتمنى أن تستمع لهذا التسجيل يا ميشيل بعد تحميله , ففيه الإجابة على سؤالك :
    http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=89892

    هداك الله الى الحق
    تصفح الموقع جيداً وتابع معنا فضائح الاب العظيم بمعنى الكلمة !!

  54. ميشيل الصايغ said

    كل الشكر كل الشكر الك ابونا القمص انت انسان عظيم عظيم بمعنى الكلمة , بس عندي استفسار غريب وموضوع مهم حابب اسئلك عنه وهو نشيد الإنشاد بالانجيل حسيت بالاحراج وقت قال واحد مسلم انوا هاد موجود بالانجيل … ممكن تخبرني شو ا كان قصدوا عن هل لانجيل وكل الشكر الك

  55. زردشت said

    انت يامحمودالقاعود عليك باحترام نفسك وان تستغفر لربك ، خذ النصيحة مني
    قبل ان تموت موت الله ، لأنك جدفت اقلا باعظم نبي من اولي العظم حسب
    عقيدة الأسلام .
    انت كفرت ، ثم هل من خلقك ان تسب وتشتم بدل الرد ألعقلاني ؟ ثم حتى إذا
    مقابلك اخطأ ، هل بالشتائم تريدنا ان نقتنع ؟ !!!
    عيب احترم ألقراء واستغفر لربك ، هل تستطيع نكران ما جاء إسم يسوع المسيح
    له الكرامة وأالمجد في القرآن ؟ إن كان نعم ، إذا كيف تجرأت ان تشتمه في
    ردك لزكريا بطرس عن حديثك وردك له حول حلقة ( هل كان النبى محمد أشرف الخلق قواداً كما يدعى اللوطى زكريا بطرس ) ؟

    زردشت الكردستاني

  56. خليل said

    يا زكريا انت خليتنا هنا فى مصر الناس بتتضحك علينا وخلتنى افكر ادخل فى الاسلام لاننا بقينا عريانين خالص وبصراحة كل الكلام اللى فى كتابنا المقدس مش مقنع وزى ما بيقولو محرف صح محرف

  57. وفاء مسلمة من مصر said

    اقول فى البدء اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان سيدنا محمد عبده ورسوله وسوف اقولها من قلبى وبايمان كامل الى اخر عمرى باذنه تعالى رغم حقد التافهين واعتقد ان وجود كذابيه بطرس على قيد الحياة الى الان فرصة لعلماء النفس للكشف عن احط انواع الامراض النفسية التى لم يعرف من قبل
    سلامى ودعائى الى كل اخوتى المسلمين فى كل ارجاء الارض
    واخيرا ليس شكرا الى الكائن المقزز المدعو كذابية بطرس ما تفعله جعلنى اتمسك بدينى اكثر واكثر وادرك عظمته وسماحته وقوته وهذا للمعرفة يا قيح الخنازير

  58. السلام عليكم
    يا اخواني المسلمين ارجو من يهمه الامر يوصل كتابتي الى الحمار زكريا بطرسسؤال لزكريا بطرس ونفسي اسمع اجابته من لسانه الي طالع من مرحاض
    سؤالي سيدنا عيسى عليه السلام من الذي خلقه مش هوا الله الله ياخد زكريا بطرس الي برفس واعوانه

  59. خالد مصطفى محمد said

    طفل صغير في المرحلة الابتدائية كان يلفت نظري أنهم يعزلوننا في حصة الدين عن زملائنا المسلمين، وفكرت كثيراً لماذا هذا العزل؟ إضافة إلي أن هناك صور مازالت محفورة في ذهني، وهى منظر الأطفال المسلمين وهم يذهبون يوم الجمعة مع آبائهم لأداء الصلاة، فيلبسون الجلباب الأبيض النظيف ويخلعون نعالهم قبل الدخول إلى المسجد.

    وقد ألحت استفسارات عديدة على ذهني الصغير ولكنى أسررتها في نفسي دون أن أجرؤ على البوح بها، وذات يوم وأنا شاب أثارتني صورة المسيح المصلوب والدم يسيل من جنيه، فقلت لوالدي هل هو المسيح حقاً وهل هو الله كما يقولون؟ وأين كان حين صلبوه؟ وكيف يسير الكون وهو مصلوب؟ ولم يستطع والدي الإجابة؟

    هرعت بعدها إلى إنجيل لوقا “إصحاح 23″ وإنجيل متى إصحاح 27” فلم أجد إجابة، وبعد أن كبرت سألت أحد القساوسة فكانت الإجابة التي لأتقنع أحدا، كما تساءلت عن التثليث، وكيف يكون الثلاثة في واحد، وكيف يكون المسيح هو الله.. وأيضاً لم أجد إجابة..

    هل كان لعملك شماساً دور في التعرف على الإسلام عن قرب؟

    نعم، ولا تتعجب إذا قلت لك بأن الكنيسة هي السبب المباشر في اعتناقي للإسلام.

    وكيف حدث ذلك؟

    أنا كنت شماساً ثم مساعد أول قس، وكنت عضواً في لجنة القرآن، ومسئولاً عن الأسئلة الدينية بالكنيسة، وهذا كله أتاح لي الفرصة أن أدرس الكتاب المقدس بشكل مكتمل، فاكتشفت فيه 5000 غلطة وتناقض سجلتها بدقة، وبدأت أتناقش مع القساوسة قبل اعترافي بالإسلام، وظللت لمدة 3 سنوات على هذا المنوال ولم أجد الجواب الشافي إلى أن اكتشفوا أن هناك أناساً كثيرين يسلمون، فاختاروا شماساً من كل كنيسة على مستوى الجمهورية وكنت ضمن هؤلاء الشمامسة وأعطونا نسخاً من القرآن الكريم لندرسها جيداً ونستخرج بعض الآيات أو السور التي لها أكثر من تفسير أو تفسر تفسيرا خاطئاً وذلك لنؤسس عليها حواراتنا مع المسلمين حول الأديان.. ونستخدم معرفتنا لمحاربة القرآن والإسلام بهذه النقاط التي تدين المسلمين وتشككهم في عقيدتهم كما زعمت الكنيسة لخدمة أهدافها بهذه المغالطات

    ولتعلّم للأطفال في مدارس الأحد وللكبار ولا يكتشف الرجال والنساء أن المسيحية بها تناقض. وعندما أخذت المصحف أخذته والتحدي يملؤني أن أستخرج أشياء كثيرة جداً وعندما فتحت المصحف دون ترتيب على سورة الأنعام ووقعت عيني على الآية الكريمة: {فَمَنْ يُرِدْ اللَّهُ أَنْ يَهدِيَهُ يَشْرَحْ صَدْرَهُ لِلإِسْلامِ وَمَنْ يُرِدْ أَنْ يُضِلَّهُ يَجْعَلْ صَدْرَهُ ضَيِّقاً حَرَجاً كَأَنَّمَا يَصَّعَّدُ في السَّمَاءِ كَذَلِكَ يَجْعَلُ اللَّهُ الرِّجْسَ عَلَى الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ} [الأنعام: 125].

    – وأخذت أفتح المصحف لخمس مرات وتأتى على نفس الآية فاقشعر جسدي بشدة. واستوقفتني كثيراً هذه الآية ودائماً كنت أهيم بفكري في مضمونها. وكان ذلك بداية التحول في حياتي.. وبعد مرور شهر من بحثي المتواصل في القرآن، جاءني الأسقف وكان رئيس أسقف الشباب ليعرف ما توصلت إليه بعد قراءتي للقرآن وما هي المغالطات التي أحرزتها في تلك الفترة بعد البحث العميق؟

    – فأمسكت ورقة وقلما وكتبت: “لم أجد في القرآن أيَّ تناقض” وذيلت الورقة بإمضائي مجردة من لقب الأرسوزكية الذي خلعته علىَّ الكنيسة وقد تسرب أمري عن طريق زوجتي والتي كلفتها الكنيسة بمراقبتي وأعطيت الورقة إلى أسقف الشباب بإمضاء جمال زكريا فوضعها في جيبه وبعد الاجتماع وضع يده على كتفي وبعد انصراف الحاضرين قال لي: اترك ما تفكر به وانتظر مفاجأة الشهر القادم.

    – وفى اجتماع الشهر التالي: قرروا تعييني قساً بعد دراسة أربعة أشهر في الكنيسة الإنجيلية بالقاهرة. فأمسكت بالميكرفون وقلت إنني لا أستحق هذا الشرف أشكركم، ومن هنا تأكدوا أنني أسير في الاتجاه المعاكس لما أرادوه منى وزوجتي توافيهم بأخباري أولاً بأول فعلموا أنني أتدارس الكتب الإسلامية وأقضى معها طيلة وقتي وكان أكثرها كتاب إحياء علوم الدين للإمام أبى حامد الغزالي.

    متى أعلنت إسلامك على الملأ؟ ومن شجعك على هذه الخطوة؟

    ظللت في رحلتي للبحث عن الحقيقة سنوات طويلة والحيرة والقلق ينتاباني ويساورنى الشك القاتل فيما أقرأ في كتب النصرانية لدرجة أدت إلى نقصان وزنى 18 كيلو جراماً من جراء التفكير والتساؤلات. ثم هداني الله عز وجل للاتصال ببعض علماء الإسلام وقراءة بعض الكتب الإسلامية واعتبرت القضية قضية تحد حقيقي بيني وبين نفسي وظللت أطالع هذه الكتب حتى تكونت عندي مكتبة تحتوى على 1500 كتاب عن الإسلام وبعدها أدركت عظمة الإسلام.

    – أما عن اليوم الذي أعلنت فيه إسلامي على الملأ ففي أثناء عملي في إحدى المؤسسات الصحفية القومية مع بعض الصحفيين كنا بجوار مسجد يقوم بتوزيع الهدايا على فقراء المسلمين. فجاءتني سيدة وأصرت أن تحدثني قائلة أنا أحق من كل هؤلاء وقبل أن تبدأ في سرد قصتها أشرت إليها أن تخاطب أحد الصحفيين وأفهمتها أنه سيساعدها فقالت: أنا كنت من أسرة غنية تدين بالنصرانية واعتنقت الإسلام وتركت كل مالي عند أهلي وتزوجت بأحد فقراء المسلمين، ثم توفى تاركاً لي ثلاثة أطفال دون أي مصدر للعيش. وباستطراد ما بقى من قصة هذه السيدة، كنت في هذا الوقت يساورنى التردد في أمر إشهار إسلامي حيث إن عائلتي بالصعيد وأنا أقيم في منزل أسرة زوجتي ولما سمعت مضمون قصة المرأة، شعرت وكأنها رسالة من الله، فأعلنت على الفور إسلامي بيني وبين نفسي، وصليت العصر بأحد المساجد، وفى اليوم التالي ذهبت مبكراً لدار الإفتاء وأشهرت إسلامي ثم عدت إلى عملي وأعلنت هذا أمام زملائي.

    موقف الكنيسة منك بعد إشهار إسلامك؟

    في البداية حاولوا إغرائي مادياً وبأموال طائلة ثم مساومتي على أولادي ثم بالتهديدات وكان من بين تهدياتهم أن كلفت الكنيسة بأمري عضو نقابة المحامين بلندن وشيكاغو لتبنى قضيتي وإرهابي وإذلالي.. وإعادتي إلى ظلام الجهل زاحفاً لهم؛ فقد استخدم أثنى عشر شيكاً بدون رصيد وتم حبسي ولكن النيابة أفرجت عنى وكل هذا لم يزدني إلا إصراراً على تمسكي بعقيدتي التي يريدون أن يرجعوني عنها، وأقسمت ألا أتوقف ولا أتراجع عن نشر الدعوة بين المسيحيين الذين مازالوا في أروقة ودهاليز الضلال وظلام الجهل بما عرفوه من الكنيسة ورجالها.

    هل كان لك دور في إسلام أحد ومن أبرزهم؟

    نعم وهم حوالي 15 شخصاً غير والدتي، وأبرزهم رجل مسن يبلغ من العمر 80 سنة، وآخر سلب منه مصنعه وطردوه، وبفضل الله أهل الخير ساعدوه وسافر للأردن ويعمل عملاً جيداً هناك.

    وما موقف والدتك من إسلامك في البداية؟

    حقيقة موقف والدتي كان مثيراً للدهشة والغرابة في الوقت ذاته.. وأنا في عمر الثامنة كانت تدير الراديو على البرنامج العام صباحاً وكل يوم تقول لي الشيخ عبد الباسط والطبلاوى سيقرؤون… وأنا كنت أخاصمها وأقول لها اقفلي فهذا حرام فترد علىَّ قائلة: أنت حرام عليك يا ولدى هذا كلام ربنا. وعندما أسلمت ذهبت إليها في المنيا وقلت لها: أنا أسلمت اليوم وأنا آت الآن من دار الإفتاء لأبلغك ذلك.. فقالت لي: يااااه إسلامك تأخر كثيراً جداً، فاستغربت وقلت لها لماذا؟ قالت: أنا كنت متأكدة أنك كلما تعمقت في المسيحية كان إسلامك أقرب وبسرعة، ففرحت فرحاً شديداً ودعت لي وأخبرتني إنها قد أسلمت من قبل فزادني ذلك تمسكاً بالإسلام.

    وهل واجهت صعوبات كثمن لإسلامك؟

    نعم ولكنها ابتلاءات من الله وعلىَّ أن أتحملها، فأنا تركت منزلي وسيارتي وكل متاع الدنيا وأعيش الآن ظروفاً صعبة وأعمل سائقاً في إحدي الصحف القومية، ولكن الحمد لله أنا غير نادم والحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة وأحمد الله على كل شيء.

    أي أنك دفعت ثمن الهداية للدخول في دين الحق؟

    بالتأكيد، فبالرغم مما سلب منى من الامتيازات وحياة الرفاهية التي أكنت أعيش فيها، وعرضهم علىَّ مبلغاً مالياً كبيراً جداً إلا إنني رددت عليهم بأن أموال الدنيا لن تجبرني على ترك الدين الخاتم فأنا دائماً كنت أرد بيقين تام على كل الإغراءات والضغوط النفسية وحرماني من أبنائي الثلاثة بقوله تعالى: {مَا عِنْدَكُمْ يَنفَدُ وَمَا عِنْدَ اللَّهِ بَاقٍ} (النحل: 96).

    ما أهم الجوانب التي جذبتك للإسلام ولفتت نظرك تجاه؟

    الإسلام هو الدين الشامل الكامل الذي لا ينقصه أي شيء.. فهو علاج كل القضايا الإنسانية كما أنه لايفرق بين غنى وفقير إلا بالتقوى والعمل الصالح ثم هو دين يعترف بالأديان السماوية. وكذلك شمول الرسالة المحمدية لكل رسالات الله فقد أراد الله سبحانه وتعالى لأمة محمد صلي الله عليه وسلم منهجاً واضحاً، لا يتبدل ولا يتغير، يحميها من الاختلاف في أصل العقيدة فإذا اختلفوا في شيء ردوه إلى الله وإلى الرسول وقد أمر المؤمنين أن يأتمروا بأمر الرسول وأن ينتهوا عما نهاهم عنه فقال تعالى: {وَمَا آتَاكُمْ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا} (الحشر:7). وحسم الأمر في نهايته فقال تعالى: {وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلامِ دِيناً فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنْ الْخَاسِرِينَ} (آل عمران:85).

    ما شعورك بعد أن أصبحت من أبناء الإسلام؟

    حقيقة لما أسلمت أحسست بحق أنى قد ولدت من جديد، ففي الإسلام وجدت الإجابة على كل الأسئلة التي حيرتني سابقاً، كما أن الإسلام هو الدين الذي يجعل الإنسان يعبد الله مدى الحياة لا في أيام الآحاد فقط. وأيضاً وجدت فيه خير الدنيا والآخرة، وأنا أشعر بطمأنينة وسكينة في قلبي وأسأل الله أن ينعم علىَّ بذلك دائماً.

    وأخيراً.. ما أهم خططك وطموحاتك لدينك الجديد؟

    بفضل من الله وتوفيقه ألفت كتابين: “لماذا اخترت الإسلام” وقد ترجمته إلى الإنجليزية، “وما قتلوه يقينا”، وأجهز للثالث الآن بعنوان”محمد نبي الرحمة في رسالات السماء. أعرض فيهم كثيراً من الأدلة والحجج الدامغة على أهل الكتاب من واقع نصوص أسفارهم وأناجيلهم، كما أبيِّن كثيراً من الأباطيل والمزاعم التي يزعهما أهل الكتاب وأبحث في التناقضات الموجودة بالكتاب المقدس مستغلا ثقافتي السابقة.. والحمد لله قرأه أكثر من نصراني وأسلم.. وأنا أقوم الآن بتوزيعه على الجاليات الأجنبية المقيمة بمصر وهذا كله أقل شيء يمكن أن أقدمه للإسلام.

  60. بنت الاسلام said

    لزكريا برفوس
    ما خالى فيها كلام
    لانه لو كلامو محترم وبحكي محترم لكان الكل احترمو بس هوا ما احترم نفسه يسمع ويقرء كل ما بصره يا زكريا برفس لانك بترفس زى الحمير يا اكبر حمار
    على فكره كل الكلام البزىء تستحق اكتر منو
    لو في صفات بلحقاره اكتر من انك حقير تستحق اكتير خساره على شعبك القبطي
    يا برفوس لو انتا شوفت قمه الصخره بلمسجد الاقصى لكنت شوفت معجزه الرسول يوم ما اسرى من المسجد الاقصى
    بس بقولك يا زكريا بترفس زى الحمار حسبي الله عليك ونعم الوكيل اخر كلامي الك
    وبنهي كلامي يارب انتا قادر على كل شيئ
    تكون اخريتك زى شارون وشكرا الك لقرائتك رد كتابتي

  61. doctorwaleed said

    أخونا الكريم عبد الرحمن
    السلام عليكم
    جزاك الله خيراً على مقترحك وعلى غيرتك على دين الله

    الموضوع مطروح فعلاً بالمدونة على الرابط التالى :
    أقوى مرئيات لكشف الكذوب زكريا بطرس (بالوثائق المصورة)

    بارك الله فيك أخى فى الله ونفع الله بك
    ولا تحرمنا أبداً من مقترحاتك النافعة

  62. ألى ادارة المدونة
    نرجوا عمل هذا الموضوع فى المدونة لديكم

    موقع للرد على زكريا بطرس بالكتب التى يتكلم منها وتصويرها فى الفديو بتصوير غلاف الكتاب والصفحات برد علمى وتوضيح للمشاهدة كذبه على الاسلام العظيم

    بداية النهاية لزكريا بطرس وامثاله

    http://www.akazeab.com

    Site to respond to Zakaria Boutros
    Shows the lie of Islam Zakaria Boutros

  63. طارق said

    يجب سجن ابدي مع أعمال شاقة دونشنق لان لايستاهل الشنق بل يستاهل العزام الابدي

  64. doctorwaleed said

    بارك الله فيك أخى هشام وجعل عملك هذا فى موازين أعمالك الصالحة

  65. انا عملت لك نشر للموقع فى برنامج البالتوك لان الموقع اكثر من رائع اخى ان شاء هتلاقى اعداد كثيره هنا بارك الله فيك انا سعيد جدا بالمدونه

  66. doctorwaleed said

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيراً أخى الكريم سنايبر على اقتراحك الطيب
    سأطلع على الكتاب و سأنشره بمشيئة الله فى أقرب فرصة
    بارك الله فيك ونفع الله بك
    ويسعدنى دائماً تلقى اقتراحاتك أخى فى الله

  67. سنايبر said

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يبارك فيك أخي الدكتور وليد.. الكتب المضافة إلى الموقع رائعة جداً وتستحق القراءة للمسيحي أولاً قبل المسلم، وذالك لسببين:

    1- إنها ترد على أبوهم القُمص زكريا بطرس حسب طلبهم، فهم صدعوا رؤوسنا بقولهم: “ردوا على أبونا” وها نحن نرد، فهل من مُجيب أو ناقد لها إن كانت مجرد شتائم وسباب رخيص كما يقول بعض النصارى في التعليقات؟

    2- إنها تثني على سيدنا المسيح عليه الصلاة والسلام وعلى أمه السيدة الصديقة مريم، وهذا يعطي للنصراني فرصة ليفتح عقله ويرى كيف أن المسلمين بداً بكتابهم الموحى من عند الله “القرآن الكريم”.. وكيف إنه يشتم في رسول الإسلام صلى الله عليه وسلم وامه وصحابته الكرام وزوجاته أمهات المؤمنين رضوان الله عليهم.. فرق شاسع حقاً.

    هناك كتاب أخي الحبيب أتمنى منك إضافته – فضلاً لا أمراً – وهو لأبي الشيخ الأصبهاني بعنوان “أخلاق النبي وآدابه” حيث إنه كتاب شيق ومفيد للنصراني والمسلم ليعرف عن هذا الرسول ما لم يعرفه سابقاً، فالكتاب يضمُ أقساماً عديدة فيها الفائدة للجميع بإذن الله. ونتحدى من يقرأ فرعاً واحداً منه أن يرجع إلى نظرته السلبية والنقد الساخر له.. فيسوع يقول: من ثمارهم تعرفونهم [متى7: 16] وه نحن نبين ثمار رسولنا لكم.. أفلم يأن الأوان لتعرفوه على حقيقته؟

    رابط الملف أخي الحبيب الدكتور وليد:

    http://ia311205.us.archive.org/2/items/ABUAKSHAIHK/ABUAKSHAIHK.pdf

    لي عودة لك مرة أخرى.. في أمان الله وحفظه.

  68. عبدالله said

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اريد ان اقول الى زكريا بطرس الكاذب الاثم الاشر عليك من الله ما تستحق انت ايها الذكر وليس بالرجل ايها الكذاب الاشر ان لم تتب الى الله وتعود الى الحق سترى اشد العذاب ياكافر
    ان كنتم تزعمون ان لكم الجنة لانكم تؤمنون بعيسي صلى الله عليه وسلم فنحن ايضا لنا الجنة لان والله نحب عيسى بن مريم عليهما السلام ولكن للاسف ان المسيح عيسى بن مريم برئ منكم ومن افعالكم
    واوجه الى كل يدعي انه مسيحي ان يسمع قصيدة “عباد المسيح”
    وارجومن الله لكم الهدايه.
    والسلام على من اتبع الهدى.

  69. doctorwaleed said

    حياك الله أخى العزيز سنايبر
    جزاك الله خيراً على تعليقك
    سبحان الله أخى الكريم
    أنا الان استعد لرفع فيديو جديد عن الأرقام البهائمية التى ذكرها قدوة الكذابين بطرس على هذه القناة الصليبية
    القلوب عند بعضها أخى الكريم

  70. سنايبر said

    كيف حالك أخي الحبيب دكتور وليد.. اسأل الله أن تكون بخير. أكاذيب القُمص أصبحت تُصدر إلى القنوات المسيحية الغربية أيضاً. لم يكتفي بالعربية , وها هو يُعلن لهم أن 50,000 ألف متنصر في السعودية ومليون متنصر في مصر !

    أنا وكل المسلمين أطالب القُمص بمرجع هذه الإحصائيات أن كان صادقاً !
    الرابط:http://www.youtube.com/watch?v=l9gMoa3L66g

    هناك قصة رائعة حدثت مع السيد المسيح عليه السلام وذكرت في عدة كتب تقول:
    ” قال مر المسيح صلوات الله وسلامه على نبينا وعليه بخلق من بني اسرائيل فشتموه فكلما قالوا شرا قال المسيح خيرا فقال له سمعان الصفا أكلما قالوا شرا قلت خيرا قال المسيح صلوات الله وسلامه على نبينا وعليه كل امرىء يعطي ماعنده ” (البيان والتبيين)

    فيا جناب القُمص كل إنسان ينفق مما لديه.. قليل الأدب وذو الأخلاق الهابطة – مثلك – لن يقول إلا شراً وصاحب الخلق الرفيع – كسيدنا المسيح – لن يقول إلا خيرا.. وشتان ما بين الاثنين!

  71. mounir said

    يا جاهل تتكلم في الفضائيات ولا تستطيع أن تجب عن سؤال فتاة صغيرة تسألك ولا تقبل المناظرة الجميع يدعوك للمناظرة وأنت تتفاخر في الشاشات و تقول هل من مبارز ههههههههههههههههههههه

  72. yassin said

    ارسال تعليق للجاهل بطرس : اذا أردت أن تتكلم في أسيادك فعليك بالحذر مما تقول لأن ليس كل ما يقال هو صحيح
    أنا أستحي أن أسب شخص قد تعرض للاغتصاب الجسدي في ريعان شبابه

  73. عمر said

    أفرح جدا لموقف القميء المهان زكرياء بطرس لأن عقابه عند الله شديد وليس اكثر منه عقاب واصل في غيك وكان الشيطان في عونك حتى تقع في حفرة الاعودة
    السلام على سيدنا عيسى السلام على سيدنا موسى الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم بقدر حقدك وجهلك

  74. doctorwaleed said

    أستاذ magdi el masry
    طبعاً رسالتك الطويلة ومقارنتك المثيرة للشفقة ليست بالأمر الغريب علينا
    سبق وأن تلقينا مثلها من غيرك وسيستمر الأمر مادام هناك من تنقلون عنهم بجهل و بلا وعى بالكوبى
    على كل حال
    اذا أردت ان نناقش ما أورته بهذه المقارنة الساقطة فأهلاً ومرحباً بك
    لكن نشترط عليك شرطين
    الشرط الأول :
    طرح نقطة واحدة أو نقطتين على الأكثر فى المرة الواحدة للنقاش
    دعك من طريقة القاء عشرات الشبهات والأكاذيب فى رسالة صغيرة الحجم وطلب الرد فى نفس حجم الرسالة من باب التعجيز
    فهذه طريقة المفلسين كما وضحنا سابقاً
    الشرط الثانى :
    أن يكون النقاش مبنياً على الأدب والاحترام
    اذا كنت تقبل بهذه الشروط فمرحباً بك

    واذا كنت ترغب فى فتح نقاشاً حول اثبات صدق أو كذب القمص زكريا بطرس فمرحباً بك أيضاً
    نستطيع أن نبرهن لك من حلقات القس بطرس نفسها على أنه اكبر كذاب ومدلس فى تاريخ النصارى وأنه يستغل جهلكم بالاسلام وبدينكم ويكذب كذباً مكشوفاً على الكتب والمراجع الاسلامية
    اذا أردت أن تجرب أخبرنا

    ونسأل الله لك الهداية الى الحق

  75. doctorwaleed said

    الى الأستاذ mugahed
    تعتذر لك أولاً عن التأخير فى الرد لسبب خارج عن إرادتنا
    ثانياً : نحن نرحب بالحوار مع أى مسيحى محترم لا يُسىء
    اذا أردت أن تحاورنا فعليك أن تلتزم بأمرين حتى نقبل ذلك
    الأمر الاول :
    طرح نقطة واحدة للنقاش فى المرة الواحدة والابتعاد عن أسلوب طرح العديد من الشبهات والنقاط فى رسالة أو تعليق صغير وطلب الرد فى نفس حجم الرسالة الصغيرة
    يعنى نناقش نقطة واحدة وعندما ننتهى منها ننتقل للأخرى وهكذا
    هذا هو الحوار العلمى المقبول
    الأمر الثانى :
    النقاش بأدب واحترام والابتعاد عن أى اساءة أو تطاول من أى طرف من طرفى النقاش
    اذا كنت تقبل شرطينا فأهلاً ومرحباً بك
    _ وهذه المرة سنتغافل عن الشرطين وسنرد عما أوردته فى تعليقاتك
    التعليق الأول :
    تقول : 1-تقولون ان كل نبي له معجزات وان رسولكم محمد معجزته القرآن اليس جبرائيل كما تزعمون موحي له باالقرآن لان محمد اعترف انه لايقرأ في الايه ..ما أنا بقارئ ولم يقول الي جبرائيل ما أنا بكاتب ايضآ
    الرد :
    نتمنى أن تعيد سؤالك بصيغة مفهومة لأن السؤال غير مفهوم بالمرة
    جبريل قال للنبى : اقرأ فقال النبى ما أنا بقارىء
    ولم يقل جبريل : اكتب حتى يقول النبى : ما أنا بكاتب !!
    أتمنى أن تشرح سؤالك ووجه اعتراضك حتى نفهمك ومن ثم نرد عليك

    _ تقول : 2-تقولون ان رسولكم محمد اعظم نبي مع انه مات ودفن …..اما المسيح له المجد فأنه حي …وله عجائب كثيرة باعتراف القرآن بذلك ..يعني الحي ابقى من الميت كما نعرف فكيف تقولون انه اعظم نبي ….وشكرآ
    الرد :
    أولاً : دعنا نسألك
    هل تؤمن بالقرآن يا استاذ مجاهد ؟؟
    القرآن يقول ان المسيح حى ..صدقت
    لكنه قال أيضاً أن المسيح لم يصلب ولم يُقتل وهذا يكفى وحده لهدم عقيدتك وديانتك
    لهذا لا مبرر لديك فى التمسح بالقرآن
    قرآننا صريح ..المسيح نبى وبشر ومن قال بألوهيته كفر
    اذا كنت ستصدق القرآن , فلتصدق كل ماجاء به
    أما أن تأخذ ما يعجبك وتترك ما لا يعجبك , فهذا أمر مرفوض
    ثانياً : يحق لك طرح هذا السؤال فى حالة واحدة :
    اذا كان الاسلام يقول بأن المسيح لم يمت ولن يمت على عكس سائر البشر
    فى هذه الحالة نكون معك فى قولك بأن المسيح اعظم شخص وان محمد ليس اعظم الانبياء كما يقول المسلمون
    لكن الاسلام لا يقول بهذا استاذ مجاهد
    الاسلام يقول بأن المسيح لم يمت ..هذا صحيح
    لكنه يقول أيضاً أن المسيح سينزل قبل قيام الساعة الى الأرض ويكسر الصليب ويصلى خلف إمام المسلمين ثم يموت كسائر البشر
    يعنى النبى محمد مات لأنه بشر
    والمسيح سيموت لأنه بشر
    هذا ما يقوله ديننا
    اذن سؤالك سؤال فاسد لا يجوز طرحه
    هذا بالإضافة الى أن هذه النقطة لا تخدم معتقدك لأنك تؤمن بأن المسيح اله , ولا يجوز مقارنة الاله بالبشر … هل قلنا لكم يوماً أن محمد اله حتى تحاولوا أن تقارنوه بالهكم ؟؟
    وكما قلت , المسيح عندنا لم يُصلب ولم يُقتل
    أما الهكم فقتل ومات ودُفن 3 أيام
    وهذا يعنى أن نبينا وهو بشر تساوى مع الهكم حيث مات كل منهما (وفقاً لمعتقدك)
    وكما ترى , أنتم فقط ترددون ما تسمعون بلا وعى أو تفكير أو تدبر
    نسأل الله لكم الهداية الى الحق
    التعليق الثانى :
    تقول : لحقيقة أريد ان أسأل سؤال يعني صاحب هذا الموقع السخيف كيف يستعمل اسم القمص ذكريا بطرس
    1-هذا دليل على ان القمص له شعبيه كبيرة واسعه بدليل استعمالك his name القمص ذكريا
    2- هدا يعني انك حرامي مع مرتبة شرف
    3-هذا موقع كه سب وشتائم وليس عندكم ردا معقولا واحدا

    تعليقاً على كلامك :
    نحن نستعمل اسم ابيكم زكريا لا لأن له شعبية واسعة كما تفهم ومن ثم نريد أن نشتهر من ورائه !!!
    ولا لأننا لصوص !!
    نحن مضطرون لاستعمال اسمه حتى نجبركم على الدخول الى الموقع واكتشاف حقيقة هذا القس الكذاب المدلس الذى يخدعكم ويضللكم ويستغل جهلكم بالاسلام وبدينكم ويسفه عقولكم
    هذا هو السبب الحقيقى
    لدينا العديد من المواقع والمنتديات الاسلامية التى ترد على كل ما قاله ويقوله هذا القس البهلوان وأمثاله
    لكن للاسف , اكتشفنا أن المسيحيين لا يبحثون عن الردود ويخافون من أن يفيقهم أحد من غيبوبة القمص الجميلة أو ان يكتشفوا ان الرجل الذى يثبت ايمانهم الواهى كذاب ومدلس
    لهذا نحن متضطرون لاستعمال اسم هذا الشخص حتى نجذبكم للاضطلاع على ردودنا وعلى فضائح أكاذيبه التى لاتنتهى

    واما قولك بأن الموقع كله سب وشتائم واننا لا نمتلك رداً معقولاً !!
    فهذا الكلام المضحك لا نتعجب منه مطلقاً
    ماذا ننتظر منكم غير ذلك ؟؟
    قوم يرون الأكاذيب والتدليسات التى تصدر عن أبيهم رجل الدين الكبير حقاً وصدقاً ويمجدونه لذلك ويهللون له , فهل ننتظر منهم أن يمدحونا عندما نكشف أكاذيبه ونفضحه شر فضيحة بالدليل والبرهان وبعيداً عن اساليبه الساقطة ؟؟
    نعم هناك الكثيرون ممن عرفوا الحق واسلموا بسبب أكاذيب زكريا بطرس ولله الحمد والمنة
    لكننا نعتبر هؤلاء استثناءاً للقاعدة

    واخيراً تقول :
    4-ارجو نشر رسالتي هذه اذا كنت تؤمن بحريه التعبير
    _ نعم أنا أؤمن بحرية التعبير لكن لن أنشر رسالتك
    نشر الرسائل من عدمه هذا أمر يخصنا ولا شأن لكم به
    الذى يهمكم هو الرد على رسائلكم وتعليقاتكم
    مادمنا لا نتجاهل رسائلكم ولا نتهرب منكم , فمن حقنا نشر تعليقاتكم أو حذفها

    أخيراً أستاذ مجاهد
    اذا كنت تريد الحوار بالشروط المسبقة فمرحباً بك
    ومرة أخرى نؤكد لك على احترامنا لكل انسان محترم بغض النظر عن ديانته
    هدانا وهداك الله الى الحق

  76. لافداك ابي وامي يارسول الله said

    الحمد لله على نعمة الاسلام اما ابوهم زيكو مرقص ولا بطرس ولا قبرص المهم توأم الشيطان غلبان لان ماغلبان الا الشيطان

  77. ايمن مصطفي said

    هو اجبن من انه يدخل مناظرات زكريا بطرس ده خنزير متخلف بيعتمد علي جهل
    النصاري لدين الاسلام
    القرأن كتاب واحد من 1400 سنه لماذا يوجد 100 انجيل؟؟؟؟؟
    اكيد فيه نسخ محرفه طيب فين الاصل ؟؟؟؟؟

  78. د. رامى ميشيل said

    انت أسأت لنفسك ولو رجعت لضميرك كنت عرفت إنك غلط وانت عارف كده خلى كبريائك ينفعك لأن كل ما حتقرا أكتر حتعرف انك غلط اكتر واكتر وشعورك دلوقتى كله حقد وغيره وعمى على قلبك وعقلك الغلبان لانه عارف انه لازم يسلم قبل مايموت بس هو خايف من كلام الناس ومهما حد كلمه مش حيقتنع انه غلط لأنه واخدها عناد واللي باقيلك من عمرك قليل فياتلحق تسلم يا تموت بحقدك والذنب اللي عايش فيه

  79. mozasa said

    اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

  80. الرد على الكلب بطرس said

    انت اصلا شاذ حقير و تتكلم ايها الملعون ? اذا كان للمسلمين زوجات الحور العين فما شانك ايها الشيطان البغيض ؟
    اخس عليك اف على و جهك الكريه . انت ايها اللعين تجري فقط وراء الشهرة انت قمص محمص و سوف تحشر مع ابليس هناك #### و يفضحك امام الاقماص المنحلين امثالك
    روح يا ### يا شيطان انت مجرد مريض #####################
    نعم نحن المسلمين نفكر في الجنس اما انت مجرد شاذ جنسيا عاجز عن ممارسة الجنس سوى مع نفسك يالوطي يا حقي
    اخس عليك شوهت بالمسيحيين و بمصر يا ### انبح فلن يرد عليك احد لانك تافه .

    *****************************
    أخى الكريم لا داعى للتطاول والتلفظ بألفاظ هؤلاء المفلسين
    قال نبينا : ” ليس المؤمن بطعان ولا لعان ولا فاحش ولا بذىء ” حديث صحيح .

  81. hasak.k said

    سوف يأتي يوم لا ينفع فيه الندم ,,وانت ايها التافه لا تحرك افكارك الا في التافهين,,,ان الله يملي للظالم حتى اذا اخذه لم يفلته. هذا المدعو ابوهم القمص نسيب اليهود والذي يعاني من عقدة في طفولته والتي تبدو واضحه من خلال تكرار جمله والفاظه والميول الى الجنس بالتبرير الواهي والشعور بنشوة النصر …لكن الحمدلله لا هذا التافه النجس ولا من سبقوه وهم كانو عقول عند اقوامهم استطاعو ان ينالو من دين الق ورسول بعث لكل الامم بالحق واليقين وبكتاب منزل من عند الله ..واخيراً يجب ان يطلع جيداً على اعداد الذين يدخلون في الاسلام وانا من الذين لمست ذلك في اوروبا وكذلك في اي دوله في العالم .انكم لا تريدون سوى الحياة والاسهل وما فيها من ممارسة الرذيله والخمر والشذوذ ودور الغاء المرخصه , هزوج الرجل للرجل , فربما تجدون ايه لهذا عندكم في انجيل متى او مرقص او حنا او القمص او ديفيد كوبر فيلد او انتونيو او او او لا اعرف كم انجيل لكم وما صلاتكم التي تجلسون فيها على مقاعدكم مع الموسيقى ..حتى ان كنائسكم لا يذهب اليها سوى كبار السن والذين يعانون من الفراغ …والله انكم تبعثون على الشفقه ارجعو للعقل ولا تجعلوا من انفسكم انقياديين بين ايدي تافه لا احد يلقي له بالاً بتزوير والشتم والتصفيق .الحق في الاسلام والكتاب الحق هو القران ..وانتم تعرفون الحقيقه كما تعرفون ابنائكم والقمص كذلك …

  82. IN THE NAME OF ALLAH THE MOST GRACIOUS THE MOST MERCIFUL
    DEAR BROTHERS IN THIS USEFUL WEB SITE I CANT SAY TOY UOU MORE THAN MY INVOCATION{DU3A} ALLAH TO GATHER US WITH ALL PROPHETS IN THE PARADIZE
    MY RECOMMENDATION TO YOU TO PASS MY WARM GREETING TO MY BELOVED SHEIKH{DR MONGIZ AL SAQAR}
    I AM ABU DEEDAT ABDU OMER FROM SUDAN
    BLESS AND PEACE OF ALLAH BE UPON HIS BELOVED SERVANT AND MESSENGER MOHAMMED SON OF ABDULLAH SON OF ABDULMUTALIB SON OF HASHIM
    PEACE BE UNTO YOU

  83. محمد said

    اشكركم

  84. ابو عبد الرحمن said

    ان هذا الكذاب الاشر بطرس من هو ليتكلم عن سيد ولد ادم محمد ابن عبد الله صلى اللى علية وسلم ؟ بئساً لعبد يحاد الله ورسله ويل له من الله ان مات على ذلك
    الله هو الذى حفظ دينه فلتقل الشياطين ما شاءت فالله غالب على أمره

  85. محمد على said

    والله ان الاب بطرس عظيم فى الكفر باالله الواحد الاحد
    حقيقة ان الاب بطرس قد تفوق على ابو جهل
    والحق اقول انة ابو جهل هذا الزمان
    والله ثم والله لن يضر السماء نبح الكلاب
    ثم ان وقت المسلمين اعظم من ان يشفل بذلكم البطرس الذى هو احقر من الجرز
    وستبقى نور الله ساطعة مهما حاولت الجرزان النبح لاطفائها

  86. doctorwaleed said

    الى يوسف التلسقوفي :

    عندما تتحلى بالآدب والاحترام وتتخلى عن هذه البذاءات وألفاظ الكنائس وغرف الاعتراف , سنقبل تعليقك ونرد على ما أرضعوك اياه من قاذورات وجهالات مضحكة وشبهات ساقطة سئمنا من الرد عليها كما رددنا على غيرك من المسيحيين المحترمين .

    لكن بما أنك تطاولت على أشرف الخلق أكثر من مرة , فليس لك عندنا سوى الحذاء ياضحية شواذ القساوسة
    تعلم الآدب ومحبة الأعداء التى تدعونها أولاً ثم تعالى وعلق
    لا مجال للحوار مع أمثالك , الحوار فقط مع المحترمين من المسيحيين

    تصفح الموقع جيداً لأن محبتك للقمص الذى يتلاعب برأسك الصغير وثقتك فيه ستزداد
    نسأل الله لك الهداية .

  87. doctorwaleed said

    أولاً : نشكرك أستاذ ( مسيحية بفخر) على التعليق
    من الواضح أنك مسيحية محترمة ولهذا قبلنا تعليقك
    نحن نحترم كل من يحترمنا ولا يسىء أو يتطاول بغض النظر عن ديانته

    ورداً على كلامك نقول :

    أولاً : عندما يقوم قس كبير بالكذب والتدليس المكشوف على كتب المسلمين ويتطاول على نبيهم ويسبه ويصفه بأبشع الأوصاف ويفترى عليه الأكاذيب فهذه لا تعتبر عندكم طريقة سخيفة وتفرحون به وتهللون له وترددون ورائه كالأطفال : فين المسلمين يردوا على ابونا العظيم قاهر الاسلام ؟!!!

    وعندما نتنازل ونضحى بوقتنا الثمين مع شخص لا يستحق الرد عليه أصلاً ونفضح أكاذيب هذا الكذاب الأشر ونعريه أمام ضحاياه بالدليل والبرهان والحجة والمنطق تقولون : هذه طريقة سخيفة !!

    على كل حال
    لم نتوقع أن تعلق مسيحية قائلة : شكراً لكم على فضح أبينا الكذاب !!

    ثانياً : تقولين : ان الطريقة مش مقنعة للمسلمين ولا حتى المسيحيين !

    أما عن المسيحين فنقول ما قال ربنا :
    ” قل يا أيها الناس قد جاءكم الحق من ربكم , فمن اهتدى فإنما يهتدي لنفسه ومن ضل فإنما يضل عليها , وما أنا عليكم بوكيل ” [يونس : 108]

    وأما عن المسلمين , فمن قال لكى أصلاً أن هذا الموقع للمسلمين ؟
    المسلمين ليسوا فى حاجة للاطلاع على أكاذيب شخص لا ينقصه سوى ان يكتب على وجه كذاااااب _مدلس_ مهرج
    والله العظيم المسلمون يضحكون عندما يشاهدون هذا القمص وهو يستخف بعقولكم بهذه الطريقة ويكذب هذا الكذب المكشوف المفضوح بلا حياء

    نعلم جيداً أن القمص المهرج ومذيعيه الكومبارس والمتصلين المأجورين لتمثيل دور مسلمين يسبون الاسلام ويشكرون المهرج على أنه أنار طريقهم , نعلم أن هذه العصابة من الكومبارس والممثلين تجعلكم تتوهمون أن كل الامة الاسلامية تشاهد هذه القناة الصليبية وتتابع هذا القمص الذى اعتاد على تقيأ الاكاذيب فى اذانكم

    أبوكم زكريا أدنى والله من أن يلتفت له
    ومع هذا تطوع الكثيرون من طلبة العلم ومن الدعاة لكشف سوءته وجعلوا منه سبباً لدخول النصارى الاسلام

    والسؤال : على أى أساس تقتنعون بالقمص الى هذه الدرجة ؟
    هل تمتلكون الكتب الاسلامية التى يكذب ويدلس عليها ؟
    هل لمجرد أنه يقول أن الحجر الأسود اسود من دم حيض النساء فى صحيح البخارى , هل هذا يجعلكم تقتنعون بأن كلامه القذر هذا فى صحيح البخارى ؟

    هل تحريفه لحديث شفاعة محمد للخلائق وتحويله الى حديث عن شفاعة يسوع ونسبته للبخارى يجعلكم تصدقونه فقط لأنه يقول : ده حديث مؤكد فى صحيح البخارى ؟

    ما الذى يجعلكم تصدقون قوله بأن هناك 50 الف متنصر فى السعودية ؟
    هل ذهبتم للسعودية ؟

    للاسف الشديد أنتم فى شبه غيبوبة وهذا الموقع وما به من مرئيات وكتب ومقالات شاهد على ذلك .

    ثالثاً : تقولين انكم مسيحيين من الجذور
    سبحان الله
    وهل طلب منكم أحد أن تخلعوا هذه الجذور ؟
    هل طلب منكم أحد أن تتركوا ديانتكم ؟
    نحن ندافع عن ديننا ونفضح البهلوان الذى يفترى على ديننا الأكاذيب وهذا حق لنا
    سواء بقيتم على ديانتكم او حتى اعتنقتم البوذية هذا لا يهمنا
    المهم أن تعلموا جيداً حقيقة هذا الشخص سباب الاسلام وليكن ما يكون بعد ذلك

    رابعاً : تقولين : احنا قلبنا بماسمح مش حاقد

    مع احترامنا الشديد لكى , لا نأخذ منكم سوى هذا العزف الرتيب على نغمة المحبة الزائفة
    نحن نحبكم , الله محبة , يسوع يحبكم ..

    نحبكم ولهذا اسمحوا لنا بأن نتطاول على نبيكم ونكذب عليه ونسبه فى الفضائيات وفى البالتوك ونحرف كتبكم وندلس عيلها ونشوه دينكم فى أعين البسطاء !!

    هذه هى المحبة التى نجدها منكم

    هل ترضين بأن يُنشىء المسلمون قنوات فضائية يسبون فيها المسيح (عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام) ؟
    اذا كنتى لا ترضين بهذا فلا تغضبى من موقعنا هذا

    خامساً : نسأل الله لكى الهداية من عبادة المسيح (عبد الله ورسوله) الى عبادة رب المسيح الذى ليس كمثله شىء .

  88. مسيحية بفخر said

    اولا لا تعليق على الطريقة السخيفة التي ترد على قدس القمص زكريا بطرس
    شكللك حابب تعمل وحدة بوحدة بس فعلا مع احترامي الشديد بترد بطريقة بالمرة مش مقنعة لا مسيحي ولا حتى منكم مسلم
    على كلن احنا مش مقتنعين لانو ابونا زكريا بقنعنا
    احنا مسيحية من الجذور فاهمين ومتأكدين من هالحكي كلو
    لكن من باب انكم انتو تقتنعو بس عبث
    مستحيل
    الرب يسامح كل واحد احنا قلبنا بماسمح مش حاقد
    وبطلب انو الرب يبارك حياتك وينورك لطريق الحق باسم يسوع امين

  89. doctorwaleed said

    أستاذ sonofthefree
    نشكرك على تعليقك بموقعنا رغم الاساءات

    لا ندرى عن أى جبن تتحدث ؟ وأى منا يتحدى من وراء الكواليس ؟
    أبوكم زكريا لا يفعل سوى شيئاً واحداً
    السرح بعقول البسطاء من أمثالك من وراء هذه الكواليس الذى تتحدث عنها وترديد الاسطوانات المشروخة التى تحفظونها : فين المسلمين يردوا علينا ؟..نتمنى نلاقى رد من شيخ الازهر ..الخ هذا التمثيل الكوميدى

    الشخص الجبان هو الذى يتلقى عشرات العروض ليناظر ويتحجج بعشرات الحجج ويكتفى بالتمثيل على البسطاء من أبناء ملته والتخفى خلف الكاميرات

    القاعود : متى يصبح زكريا بطرس رجلاً ويقبل المناظرة ؟

    شاهد الهروب المخزى لأبيكم الجبان من مناظرة من هو أكبر منه علماً
    الهروب الكبير والمسمار الأخير فى نعش زكريا بطرس
    http://www.islamegy.com/articles/zakaria_botros_escape

    عُرض على ابيكم الفأر عشرات العروض حتى يتحلى بالرجولة ويناظر
    ولكنه يرفض ويتمسك بمفهومه الجبان عن المناظرة الذى تردده وهو مداخلة صغيرة على قناته الصليبية ُيقاطع المتصل المسلم فى معظمعها ثم يغلق فى وجهه الخط ولا يسمح له بالرد

    لا يسمحون فقط بالمداخلات الطويلة سوى للكومبارس النصارى الذين يدعون انهم مسلمين ويتطاولون على الإسلام : معنا الاخ محمد ثم يسب الاخ محمد الرسول والمسلمين لا ندرى كيف؟.. معنا الاخت فاطمة ثم تسب الاخت فاطمة (كريستين) الاسلام وتكذب وتدليس
    حتى يهلل الضحايا من أمثالك : هالالويا هالالويا المسلمين تنصروا بسبب ابونا العظيم

    وربما تردد مقولة ابيك زكريا التى لو نطق بها حمار لتبين لنا أنه كذاب : فى 50 الف متنصر فى السعودية

    والله قناة أشبه بمسرح يعمل به عصابة من الكومبارس

    أتفق معك فى أن زكريا بطرس هز العالم النصرانى
    فالحمد لله رأينا والله الكثير من النصارى يعتنقون الاسلام بسبب أكاذيبه

    لقد أثبت زكريا للجميع أن النصرانية ديانة مبنية على تشويه الاسلام فى أعين النصارى بالأكاذيب والتدليسات
    فلا يوجد نصرانى بسيط يقتنع بعقيدة 3 فى 1 و1 فى 3 أو عقيدة قتل الاله عرياناً على الصليب بإيدى مخلوقاته أو عقيدة تجسد الإله عير المحدود فى انسان محدود يتبول ويتبرز أوخروج الاله من فرج امرأة ولا بقدسية هذا الكتاب الذى يحتوى على سب الله ووصف الأنبياء بأبشع الصفات وعلى نشيد الإنشاد وحزقيال23 وغيرها من نصوص اباحية توصف بأنها كلام الرب أو ب4 أناجيل كتبت بعد المسيح تناقض بعضها فى كل شىء

    الشىء الوحيد الذى يقنع النصرانى البسيط بديانته الآن هو اعطاء صورة معينة مشوهة عن الاسلام وعن الرسول الاعظم فى رأسه تثبته على دينه وزرع عدد من المفاهيم الكاذبة فى عقله

    كنا نتمنى أن ترد على ما نشر بالموقع من ردود مفحمة وفيديوهات فاضحة لهذا الكذوب وكتب وغيرها

    لكن على كل حال
    اذا كان أبوك زكريا بطرس رجلاً , ندعوه لقبول عرض المناظرة الذى قدمناه على لسان المسلمين فى موقعنا وصيغته كالتالى :

    ******************
    ورغم كل هذا الهروب المتكرر , يبقى لدينا بصيص من الأمل فى قبول القمص لعرضنا التالى :

    نعرض على القمص اقامة مناظرة صوتية يومية لمدة اسبوع كامل بغرفة محايدة ببرنامج البالتوك مع الدكتور منقذ السقار بما أنه باحث مسلم متخصص فى مقارنة الأديان أو مع أىٍ من الشيوخ الذين طلبوا مناظرة القمص

    بشرط أن تعرض المناظرة الصوتية مباشرة على قناة الجزيرة مباشر وعلى قناة العربية وقناة الأمة وقناة زكريا بطرس التنصيرية

    وهذا ضماناً لعدم هروب طرف من الطرفين ومنعاً لأى محاولة لافساد المناظرات من قبل اى طرف
    وفى نفس الوقت تُطرح كل الموضوعات والاسئلة عن الاسلام والنصرانية من قبل الطرفين فى هذه السلسة من المناظرات

    وبهذا لن يجرؤ القمص عن التحجج بحجة القتل المزعومة

    فهل سيقبل القمص هذا العرض المُغرى ؟
    أم سيواصل هروبه والاكتفاء باستغلال جهل بسطاء النصارى والكذب والتدليس من وراء الكاميرات ؟

    ندعو كل النصارى للضغط على أبيهم الهارب حتى يقبل هذا العرض والا فليعترفوا لنا بأن أباهم أجبن من أن يناظر طفلاً مسلماً فضلاً عن شيخ أو عالم .
    ******************
    ليس له حجة فى التهرب
    نتمنى أن تتوسط لنا عند زكريا بطرس فى هذا العرض
    راسله على قناته وأخبره بالعرض واضغط عليه حتى يقبل
    ونحن ننتظرك وندعو الله أن يقبل
    لكن نتمنى عندما يرفض كالعادة ويخذلك كما خذل غيرك أن تخبرنا بذلك أيها النصرانى المحترم
    حاول لن تخسر شيئاً

    قل له : المسلمون عقدوا العشرات والعشرات من المناظرات التى سحقوا فيها ديانتك ومعتقداتك الفاسدة
    وهم ينتظرون أن ترد الهزائم

    قل له : الشيخ ديدات ناظر أكبر قساوسة العالم ومنهم من هم كبار مفسرى الكتاب المقدس ككلارك وغيره وهزمهم شر هزيمة

    والدكتور جمال بدوى هزم أنيس شروش فى العديد من المناظرات شر هزيمة وهو من أكبر القساوسة العرب واستضافته فضائية زكريا ذات مرة وغيره من قساوسة الغرب

    والأستاذ وسام عبد الله الذى تتهرب منه دائماً عقد مئات المناظرات بغرفة الحوار الاسلام المسيحى بالبالتوك مع كبار قساوسة العرب والعجم وأخرهم القس عبد المسيح بسيط أستاذ الدفاع اللاهوتى بالكنسية القبطية وكانت مناظراته وسام سبباً فى اسلام الألوف

    كذلك الدكتور منقذ السقار الذى تهربت منه يا ابونا ناظر العديد من القساوسة وهزمهم شر هزيمة

    كذلك د.ذاكر نايك ويوسف استس (القس السابق) وغيرهم وغيرهم من الشيوخ والدعاء ممن سحقوا رموز الدين المسيحى
    وكل هذه المناظرات موجودة ومسجلة وسننشرها فى موقعنا بمشيئة الله

    فنتمنى أن تتحلى يا ابونا بالشجاعة كهؤلاء القساوسة وتقبل المناظرة التى ستكون فيها نهايتك

    شكراً لتعليقك صديقنا النصرانى

    نتمنى أن تتصفح الموقع جيداً بلا خوف أو تردد
    هذا اذا كنت فعلاً تثق فى القمص كما تدعى ولاتخشى ردود المسلمين

    ندعو الله لك بالهداية

  90. زكرياء said

    الى حضرة القمص زكريا بطرس
    اود ان اسالك بشان المجامع الدينية التي عقدت في زمن الامبراطورية البيزنطية
    لمادا قبل المالكيين على بقية المداهب الاخرى ؟

  91. doctorwaleed said

    حياك الله أخى الكريم جميل
    سعدنا جداً بتعليقك الطيب
    جزاك الله خيراً وبارك الله فيك
    ونسأل الله العظيم أن يحرر أرضنا فلسطين من أيدى الغاصبين

    لا تنسانا من دعائك الصالح أخونا فى الله .

  92. جميل said

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الله يبارك فيكم و يجزيكم عن المسلمين كل خير .
    ما شاء الله عنكم اقوى من الجبال بسلاحكم الاسلام
    اتمنى ان تبقوا كالشوكة في حلوق الكفــــــــــــرة

  93. doctorwaleed said

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله أخى الكريم سنايبر

    جزاك الله خيراً على كلامك الطيب وعلى جهدك الدعوى الطيب
    بارك الله فيك ورفع قدرك أخونا فى الله

  94. admin said

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله خيرا دكتور وليد على هذا الموقع الرائع الذي يفضح ويعري زكريا بطرس أمام مشاهديه، بالفعل جهد مبذول تشكرون عليه، ونسأل الله لكم التوفيق والسداد.

    أخوك سنايبر 3 – YouTube

  95. doctorwaleed said

    يا أستاذ رمزى هداك الله
    هذا ليس الموقع الشخصى لأبيكم زكريا بطرس

    ألم تتصفح الموضوعات المنشورة بالموقع ؟

    هذا موقع اسلامى مخصص للرد على القس زكريا بطرس وفضح أكاذيبه وتدليساته على الإسلام واستغلاله لجهل البسطاء من مشاهديه النصارى بالإسلام وتلاعبه بعقولهم كما ذكرنا فى التعليق السابق .

    نرجو أن تتصفح الموقع جيداً
    فنحن على يقين من أنك لو اطلعت على فضائح هذا القس الكذوب المنشورة بالموقع ستصرف النظر عن اخباره بهذا الأمر السرى

    ندعو الله لك بالهداية والرشاد

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: